عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسبانيا تواجه اليابان بطموح حسم الصعود إلى دور الـ16 من المونديال

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يلتقي المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي المدير الفني للماتادو، مع المنتخب الياباني مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الخليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر. 

آمال إسبانيا تصطدم بطموحات اليابان في كأس العالم 

ويأمل المنتخب الإسباني في تحقيق الفوز على المنتخب الياباني من أجل حسم مسألة الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم، بينما يطمح المنتخب الياباني في تحقيق الفوز والصعود مباشرة إلى الأدوار الإقصائية من البطولة دون النظر لأي نتائج، حيث يمتلك في جعبته 3 نقاط حصدها بعد الفوز على منتخب الماكينات الألمانية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الأولى للمنتخب الياباني. 

 

موعد مباراة إسبانيا واليابان فى كأس العالم 2022 بقطر

من المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الياباني، غدًا الخميس الأول من ديسمبر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وسيحتضن ملعب ستاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة فعاليات اللقاء المرتقب بين إسبانيا واليابان، في ختام دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022

تُذاع مباريات كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي ستُنقل مباراة إسبانيا واليابان على شاشاتها.

تذاع مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد معلِّقي المباراة.

ترتيب مجموعة إسبانيا في كأس العالم 2022

يتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، تليه اليابان بثلاث نقاط، ثم كوستاريكا بنفس الرصيد من النقاط، ويتذيل المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وسيتحتم على ألمانيا الفوز على كوستاريكا، ولا بديل آخر عن ذلك، حيث إن التعادل أو الخسارة سيؤديان لا محالة للإقصاء المبكر.

تابع موقع تحيا مصر علي