عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إهدار ميسي لا يهم.. الأرجنتين تضرب بولندا بثنائية وتصطحبها إلى دور الـ16 بالمونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا هامًا على المنتخب البولندي بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة على ملعب "استاد 974" لمتابعة المباراة المرتقبة، لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح المنتخب الأرجنتيني أهداف المباراة عن طريق ماك أليستر في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن لصالح الأرجنتين عن طريق مولينا ليقابلها أليستر بتسديدة بالقدم اليمنى سكنت الشباك.

وأضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من إنزو فرنانديزداخل منطقة الجزاء ليقابلها ألفاريز بتسديدة بباطن القدم سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس تشيزني.

الأرجنتين وبولندا إلى دور الـ16 

وبهذه النتيجة صعد المنتخب الأرجنتيني إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم وهو في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما تأهل منتخب بولندا إلى الأدوار الإقصائية رغم الهزيمة برصيد 4 نقاط. 

مباريات الأرجنتين 

ونجح المنتخب الأرجنتيني في الحصول على 6 نقاط جمعها بعد الفوز على المنتخب المكسيكي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، كما حقق الفوز على المنتخب البولندي في الجولة الأخيرة بنتيجة هدفين نظيفين. 

وجاء تشكيل الأرجنتين لمواجهة بولندا

حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: اينزو فرنانديز، رودريجو دي بول، أليكسيس ماك أليستير

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز.

تابع موقع تحيا مصر علي