عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد الفنانة أنغام: «بنتي كويسة الحمد لله والأطباء قالولي أنها بخير»

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

طمأن الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، الجمهور على حالتها الصحية بعد أن تعرضت لوعكة صحية في الأمعاء خلال الأيام القليلة الماضية، وسط حالة من القلق الكبيرة لدى عشاق وجماهير أنغام في كل أنحاء الدول العربية. 

والد الفنانة أنغام: ابنتي تماثلت الشفاء بحسب تصريحات الأطباء

وقال "سليمان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقلها تحيا مصر، إن حالة الفنانة أنغام الصحية جيدة في الوقت الحالي، وأصبحت لا تعاني من أي مضاعفات في الوقت الحالي. 

وتابع والد الفنانة أنغام، أن حالة الفنانة أنغام في الوقت الحالي مستقرة، والأطباء طمأنوه على حالتها الصحية، وهي بدأت في تناول الطعام بشكل طبيعي بفضل الله، "الدكاترة قالتلي أنها بخير الحمد لله في الوقت الحالي ونشكر ربنا على اللي إحنا فيه في الوقت الحالي". 

وواصل والد الفنانة أنغام، أن ابنته تحتاج فقط إلى يومين أو ثلاثة راحة خلال الفترة المقبلة ومن ثم كل شيء يعود لطبيعته من جديد، وتعود أنغام إلى حياتها الطبيعية بعد أن تماثلت الشفاء بشكل كبير. 

طبيب الفنانة أنغام يكشف آخر تطورات حالتها الصحية 

ومن جانبه تحدث أكرم العدوي، طبيب الفنانة أنغام عن حالتها الصحية حاليا قائلا إنها عادت إلى المنزل صباح اليوم، وأن الفنانة أنغام مرت بمراحل العلاج المختلفة، وحالتها عادت طبيعية ومستقرة بشكل كبير، وتماثلت الشفاء بشكل تماما، وتعد الفترة المقبلة هي فترة نقاه من أجل استرجاع النشاط من جديد في حياتها الطبيعية مرة أخرى. 

وأضاف "العدوي"، خلال مداخلة هاتفية في البرنامج مع الإعلامي شريف عامر، أنه وفقا لحياتها الصحية هي قادرة على العمل بداية من الغد، ومن الناحية الطبية هي مؤهلة لذلك، ولكن قرار عودتها للفن من جديد خلال الفترة المقبلة هو قرارها الشخصي، وهي التي تحدد الموعد الذي تعود فيه من جديد إلى الحياة الفنية.

وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت لوعكة صحية دخلت بسببها المستشفى خلال الفترة الماضية، وسط حالة من القلق الكبيرة من عشاقها على مواقع التواصل الاجتماعي على حالتها الصحية.  

تابع موقع تحيا مصر علي