عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بولندا تضرب موعدًا ناريًا مع فرنسا في دور الـ16 بكأس العالم

مبابي وليفاندوفسكي
مبابي وليفاندوفسكي

نجح المنتخب البولندي في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، على الرغم من الهزيمة أمام المنتخب الأرجنتيني في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات. 

فرنسا تواجه بولندا في دور الـ16 

واحتل المنتخب البولندي المركز الثاني في المجموعة الثالثة وبالتالي سيواجه منتخب فرنسا متصدر المجموعة الرابعة في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر لعام 2022. 

الأرجنتين تضرب بولندا بثنائية وتصعد معها إلى دور الـ16 بكأس العالم
 

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا هامًا على المنتخب البولندي بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة على ملعب "استاد 974" لمتابعة المباراة المرتقبة، لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

السعودية تودع كأس العالم بعد الخسارة بهدفين أمام المكسيك

ودع المنتخب السعودي، منافسات بطولة كأس العالم، وذلك بعد الخسارة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة هولندا وأمريكا في المونديال

ويواجه المنتخب الهولندي نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت 3 ديسمبر من الشهر المقبل في تمام الساعة الخامسة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر، بعدما تصدرت الطاوحين الهولندية جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي