عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزين وسعيد في نفس الوقت.. محمد هنيدي يعلق على خروج منتخب السعودية من مونديال قطر

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي التعليق على خروج المنتخب السعودي من مونديال قطر 2022 بعد خسارته اليوم أمام منتخب المكسيك، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق هنيدي على خروج المنتخب السعودي من مونديال قطر

حيث كتب محمد هنيدي: "حزين جدا لخروج المنتخب السعودي.. وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة.. اللي شرف كل العرب وخلي أكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه وعملت له ألف حساب، هاردلك يا رجالة.. شرفتونا".

تعليق محمد هنيدي على خسارة المنتخب السعودي

وفي وقت سابق، حرص الفنان محمد هنيدي التعليق على خسارة المنتخب السعودي اليوم أمام منتخب بولندا في مباراة ضمن مباريات بطولة كأس العالم، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشر محمد هنيدي صورة للمنتخب السعودي، وعلق عليها قائلًا: “قدموا مستوى أكتر من رائع.. وكانوا الأفضل بمراحل.. بس غاب التوفيق عنهم.. هاردلك للأخضر.. شرفتونا وكلنا وراكم ومعاكم”.

أعمال محمد هنيدي المنتظرة

ومن جانب آخر ينشغل محمد هنيدي بصوير فيلمه الجديد االذي يحمل اسم نبيل جميل، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن، وهو من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

ويعيش هنيدي حالة من الانتعاش الفني، حيث بنشغل أيضًا بتصوير فيمه الجديد الجواهرجي، والذي من المقرر أن ينتهي تصويره قريبًا، وهو من بطولة أحمد حلاوة، تارا عماد، منى زكي، لبلبة، باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

محمد هنيدي ينتمي لنادي الزمالك 

وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الشديد للنادي الزمالك، ودائمًا ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن كرة القدم وحبه للزمالك.

وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الشديد للنادي الزمالك، ودائمًا ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن كرة القدم وحبه للزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي