عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أحمد الفيشاوي يواصل تصوير فيلم "رهبة"| تفاصيل

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لاستئناف تصوير مشاهده في فيلمه المنتظر “رهبة” بصحبة عدد من أبطال الفيلم بأحد المناطق بمحافظة القاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل استئناف أحمد الفيشاوي تصوير فيلم رهبة

أبطال فيلم رهبة 

وتدور أحداث الفيلم حول  معلم في منطقة شعبية يُدعى سيد، ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، تأليف محمد علام، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

أحمد الفيشاوي والسوشيال ميديا

يحرص الفيشاوي دائمًا على التفاعل المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "إنستحرام"، حيث في معظم الأحيان ينشر صوره من داخل الصالات الرياضية, وتلقى مثل تلك الصوى تفاعل كبير من قبل متابعيه ورواد السوشيال ميديا.

وفي وقت سابق، ظهر أحمد الفيشاوي في مجموعة صور شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يرسم وشم في جسده، وصورة أخرى وهو يقرأ أحد سيناريوهات العمل، وعلق عليها: “العودة لـ العمل”.

قابل الجمهور صور أحمد الفيشاوي بالوشوم بانتقادات وهجوم عنيف، اذ جاءت تعليقاتهم: كفايا يابني حرام عليك، ربنا يهديك، جسمك باظ من الحاجات دي".

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

يذكر، ان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي مشاركته في فيلم "الدعوة عامة"، الذى عرض فى 17 أغسطس لعام 2022، ودرات أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه وهو وكل من يسير معه، وتنتهى المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكى ياأمى"،فما الذى بصدد أن يواجهه معتز، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر ، مصطفى عسكر، تأليف كريم سامى، أحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

أعمال رضا عبد الرازق السابقة مع أحمد الفيشاوي

تعاون عبد الرازق مع الفيشاوي من قبل في فيلم "ريتسا", حيث كان عبد الرازق حينها المخرج المنفذ, وتم عرض الفيلم في شهر ديسمبر الماضي, وكانت تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية حول ثلاثة أفراد، والحب هو العامل المشترك بين قصصهم, ويمرون بالعديد من المتاعب طوال أحداث الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي