عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام تعرف على تاريخ مواجهات كرواتيا وبلجيكا

تحيا مصر

يلتقي منتخبي كرواتيا وبلجيكا، اليوم الخميس، الموافق 1 ديسمبر، على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات كرواتيا وبلجيكا 

تقابل منتخبي بلجيكا وكرواتيا في 8 مواجهات سابقة، حقق كل منهما 3 انتصارات، وحسم التعادل نتيجة مباراتين بينهما.

سجل لاعبو كرواتيا 9 أهداف في شباك بلجيكا، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف في مبارياتهما السابقة، ويتصدر لوكاكو قائمة هدافي مواجهات المنتخبين برصيد 3 أهداف.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تاریخ مواجهات كرواتيا وبلجيكا chقimall Qر مصر الaتقh QL بلجيكا VS كرواتيا تقابل منتخبي بلجيكا وكرواتيا في 8 مواجهات سجل لاعبو كرواتيا 9 أهداف في شباك بلجيكا يتصدر لوكاكو هدافي مواجهات المنتخبين برصيد3 أهداف حضر التعادل فى مباراتين حقق كل منهما 3 انتصارات استقبلت شباك كرواتيا 6 أهداف www.tahiamasr.com‎'‎‎

مباراة كرواتيا وكندا

افتتح اللاعب كراماريتش، التسجيل للمنتخب الكرواتي عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، وهو نفسه الذي سجل الهدف الثالث عند الدقيقة 70، في حين جاء الهدف الثاني عن طريق مايو بوليفايا، وسجل لوفرين ميجور، الهدف الرابع، في الأوقات الأخيرة من زمن الشوط الثاني.

أما هدف منتخب كندا الوحيد، في هذا اللقاء، فسجله ألفوسنو ديفيز، عند الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول.

منتخب كندا، ودع رسميًا منافسات بطولة كأس العالم، بعدما تلقى الخسارة الثانية له، حيث كان قد وقع في الهزيمة أمام منتخب بلجيكا في الجولة الأولى، لتنتهي رحلته في المونديال، وسيخوض لقائه الأخير أمام المنتخب المغربي تحصيل حاصل.

تشكيل منتخب كرواتيا أمام كندا

 تشكيل منتخب كرواتيا فضم العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

في الدفاع:  يورانوفيتش ، لوفرين ، جوارديول .

في الوسط: بورنا سوسا ، بروزوفيتش ، مودريتش.

في الهجوم:  كوفاسيتش ، ليفايا ، بيريسيتش ، كراماريتش.

تابع موقع تحيا مصر علي