عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش فى الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، على ستاد السلام ، ضمن الجولة الخامسة من عمر منافسات المسابقة المحلية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلي استطاع أن يحقق الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، ليتأهل ويواجه سموحة في دور قبل النهائي.

تصريحات المدير التنفيذي للنادي الأهلي في المؤتمر الخاص بتوقيع الرعاية 

وقال المدير التنفيذي إن هناك قيما وأهدافا مشتركة تجمع بين الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر، وأهمها الثقة والبحث دائمًا عن الربح.

وأضاف: «الأهلي يبحث عن المكسب والفوز بالبطولات، ويبحث بنك أبوظبي الأول مصر عن الربح المادي، ومن هنا يأتي الهدف الواحد والمشترك وهو المكسب المتبادل بين الطرفين».

وأوضح شلبي أن الأهلي هو العلامة التجارية «رقم واحد»، وبنك أبوظبي الأول مصر يتطلع للاستثمار في القيمة الكبيرة، ومن هنا جاءت الشراكة، وأكد المدير التنفيذي أن الأهلي يملك أكبر أصول داخل قارة إفريقيا، ولديه أربعة فروع؛ مقر النادي بالجزيرة ومدينة نصر وفرعي «زايد» و«التجمع».

وأضاف أيضا: «النادي لديه أصول أخرى متمثلة في المواهب الرياضية، وأن النادي والبنك يضعان مفهوما جديدا للرعاية، وهو الشراكة بين الطرفين».

ووجه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي، وكذلك لرئيس شركة بريزنتيشن سيف الوزيري، ومحمد يحيى، رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية بين الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر الذي تم اليوم.

وقال عباس إن الأهلي يمتلك تاريخًا طويلًا وعريقًا، يعرفه القاصي والداني؛ لذا كان من المهم أن نبحث عن شراكة معه، والعلاقات المصرية  الإماراتية تتميز بالأصالة والعراقة والقوة، وهو ما سيكون حاضرًا في رعاية بنك أبوظبي الأول مصر مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي