عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط ساحر الاسكندرية في قبضة الامن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة من رصد  وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. والتى يبدى من خلالها المعلن قدرته على العلاج عن طريق أعمال السحر والشعوذة نظير مبلغ مالى عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية  وبمواجهته أقر بالنصب والإحتيال على المواطنين عن طريق ممارسة أعمال الدجل والشعوذة نظير مبلغ مالى وذلك من خلال الصفحة المشار إليها.. وضُبط بحوزته 2 هاتف محمول مُحمل عليهما الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه الإجرامى - الأدوات المستخدمة فى ممارسة نشاطه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تحيا مصر

ضبط راكب مصرى  لتهريبه مبالغ مالية "أجنبية" بالمخالفة للقانون

كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بقطاع أمن المنافذ بإستخدام التقنيات الفنية الحديثة من ضبط أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة القاهرة) وبحيازته مبالغ مالية "عملات أجنبية" مختلفة – و عدد 7 كروت بنكية "فيزا" لا تخص الراكب كانت مخبأة داخل حقائبه ، وذلك حال إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات المغادرة من البلاد .. وبمواجهته أقر بملكيته للمبالغ المالية المضبوطة وأن الكروت البنكية تحصل عليها من شخص لتسليمها لآخر خارج البلاد لإستخدامها فى المعاملات التجارية بالمخالفة للقانون .
تم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة التحقيق.

تنفيذ احكام فى قضايا سلاح 

وفي سياق اخر  تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بموقف عبود الكائن بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية المطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية سلاح بإجمالى مدد حبس 25سنة.
كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بمحطة دار السلام لمترو الأنفاق بالقاهرة من ضبط أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة السيدة زينب بمحافظة القاهرة المطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية عاهة مستديمة بإجمالى مدد حبس 15 سنة تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تابع موقع تحيا مصر علي