عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المكسيك: أنا الوحيد المسئول عن الإحباط والخيبة بعد خروج المنتخب من كأس العالم

تحيا مصر

أعلن المدير الفني لمنتخب المكسيك خيراردو تاتا مارتينو رحيله و انتهاء مشواره، وذلك عقب بعد خروج المنتخب عن بطولة كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكانت أنتهي لقاء منتخب المكسيك دور المجموعات فى المركز الثالث بمجموعتها الثالثة، بفارق هدف عن بولندا المتأهلة، وأخفقت فى التأهل لدور الـ16 لأول مرة منذ 1990.

وقال مارتينو: " أنا الشخص الوحيد المسئول عن الإحباط والخيبة بعد خروج المنتخب من كأس العالم هذا مصدر حزن لكنني أتحمل كل مسئولية هذا الفشل، ينتهى عقدى مع الصافرة النهائية".

تفاصيل مباراة السعودية والمكسيك

جاء الهدف من ركلة حرة، سجلها لويس تشافيز، في الدقيقة52 من زمن الشوط الثاني، وسددها اللاعب بطريقة استحالت، على حارس المنتخب السعودي محمد العويس.

أما الهدف الأول، فقد جاء في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني، عن طريق هينري مارتن، بعد دربكة دفاعية من جانب عناصر المنتخب السعودي.

وقلص النتيجة لصالح المنتخب السعودي، سالم الدوسري، في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الوقت المحتسب بدل من الضائع والمُقدر بـ 7 دقائق.

وسيطر المنتخب المكسيكي، على مجريات النصف الأول من المباراة، وأضاعوا أكثر من فرصة خطيرة، ولكن تألق محمد العويس حارس الأخضر السعودي، تصدى لها ببراعة، وزاد عن مرماه، وخرج بشباك نظيفة خلال الـ 45 دقيقة من المباراة.

أما المنتخب السعودي، فلم يظهر بمستوى جيد خلال هذا الشوط، واعتمدوا على  الكُرات الطويلة، ولكن لم يتم استغلالها من جانب لاعبي الفريق السعودي.

بتلك النتيجة، يكون قد تأهل عن المجموعة الثالثة كلًا من الأرجنيتن كأول وذلك بعدما حقق الفوز على حساب المنتخب البولندي، بنتيجة هدفين نظيفين، كما تأهل المنتخب البولندي، بارق الأهداف عن المنتخب المكسيكي، بعد تساويهما في النقاط، لكن عدد الأهداف حسمت التأهل لـ رفاق ليفاندوفسكي. 

تابع موقع تحيا مصر علي