عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عرض مسلسل ولد أمه لـ سوسن بدر في هذا الموعد

بوستر مسلسل أم الدنيا
بوستر مسلسل أم الدنيا

تستعد الفنانة سوسن بدر لـ عرض مسلسها الجديد “ولد امه”، على منصة شاهد الإلكترونية وذلك بداية من يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل ولد أمه لـ سوسن بدري

مسلسل ولد أمه لـ سوسن بدري

ويشارك في بطولة مسلسل ولد أمه كلا من النجوم سوسن بدر، محمود بو شهرى، روان الشرقاوى، حبيب غلوم، سماح، أحمد السلمان، احلام حسن، والعمل من تأليف فهد العليوة، العمل من إخراج حسين دشتي، والعمل من إنتاج مصري كويتي.

سوسن بدر في مسلسل نقل عام 

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت سوسن بدر في مسلسل نقل عام الذي تولى اخراجها  عادل أديب وتأليف وليد خيري، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن على رأسهم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونهال سلامة، ودرات أحداث المسلسل حول سائق الأتوبيس أحمد الذى يعانى وتعانى أسرته من عددهم الكبير فلديه ثمانية من الأبناء من زوجتين أبناء إضافة إلى ابنتين من زوجته الأولى.

وشاركت سوسن بدر أيضا في مسلسل “أبو العروسة" في مواسمه الثلاثة، بجانب كلا من النجوم سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، وحقق نجاحات ساحقة طوال فترة عرضه على شاشة التليفزيون.

سوسن بدر تنتظر عرض ام الدنيا

هذا وتنتظر سوسن بدر عرض الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا والتي تقدمها بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذي عرض  على منصة واتش ات الرقمية، ودارت أحداثه حول الحضارة المصرية القديمة، وظهرت سوسن بدر هي تتنقل بين حضارة مصر  من المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

وتشارك سوسن بدر في الجزء الثاني من سلسلة أفلام أم الدنيا بجانب المخرج والمؤلف محمود رشاد.

تابع موقع تحيا مصر علي