عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريز: حضوري المؤتمر الصحفي لا يعني أنني سأكون ضمن التشكيل الأساسي لمباراة غانا

تحيا مصر

صرح لويس سواريز لاعب منتخب الأوروجواي، أن كأس العالم يتطلب جهداً بدنياً وأداء كرويا عاليا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال لويس سواريز:" حضوري المؤتمر الصحفي لا يعني أنني سأكون ضمن التشكيل الأساسي لمباراة غانا".

وتابع قائلاً:" علينا أن نكون على قدر التحدي وأن نتكيف مع المنافس".

هل تفكر يومًا بالإعتذار لـ غانا بسبب تلك الحادثة؟

ووأصل قائلاً:" لا يمكنني الإعتذار لأنني تلقيت بطاقة حمراء، وغانا حصلت على ضربة الجزاء وأهدروها، ليس خطأي أنه أهدر ضربة الجزاء كنت سأعتذر لو أنني قمت بتدخل قاسي على لاعب ما".

مباراة البرتغال والأوروجواي

وكان قد تأهل المنتخب البرتغالي، إلى دور الـ 16 بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب منتخب الأوروجواي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وحامت الشكوك حول صاحب الهدف الأول، فعلى الرغم من احتفال كريستيانو، الجنوني بعد تسجيل الهدف، ظن الجميع أنه قام بلمس الكرة، لكن الهدف تم احتسابه لصالح برونو فيرنانديز، الذي قام بإرسال عرضية سكنت الشباك، ولكن تدخل الدون في الكرة، جعل البعض عتقد أنه صاحب الهدف وليس برونو.

الاتحاد البرتغالي ينضف كريستيانو

وأكدت بعض التقارير، أن الاتحاد البرتغالي، يحاول إنصاف كريستيانو، على زميله بورنو، وسيناشد الاتحاد الدولي من أجل احتساب الهدف لصاحب الـ 38 عام، وليس لـ لاعب مانشستر يونايتد.

مسيرة مدرب الأورجواي عندما كان لاعبًا

خاض دييجو ألونسو مسيرته مع نادي بيلا فيستا في موسم 1993 في المرة الأولى ليلعب معه ستة مواسم ثم ما بين عامي 1999 و2000 لمدة موسم واحد، مشاركًا طوالها في 38 مباراة سجل خلالها 19 هدفًا. 

ثم انتقل إلى نادي جيمناسيا لابلاتا في موسم 1999–00 في المرة الأولى لمدة موسم واحد ثم في موسم 2007–08 ولمدة موسمين، حيث شارك طوالها في 68 مباراة سجل خلالها 22 هدفًا، وينتقل بعدها إلى نادي فالنسيا في موسم 2000–01 لمدة موسم واحد، مشاركًا في 20 مباراة سجل خلالها هدفين. 

تابع موقع تحيا مصر علي