عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ولاء التمامي: المنصورة الجديدة أنعشت أحلام المصريين

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

أكدت النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، أن المدن الجديدة سيكون لها دور كبير فى دعم الاقتصاد القومى، وفتح آفاق واسعة للاستثمار في كل شىء، منوهة بافتتاح الرئيس السيسي لمدينة المنصورة الجديدة، قائلا: إنه من المشروعات السياحية الضخمة بامتياز، حيث تقع مباشرةً على بحر المنصورة الجديدة، كما تضم خدمات فندقية، وملاعب جولف وتنس، ومطاعم وكافتيريا، وساحة للتنزه، ومراكز تجارية فاخرة، وكل هذا سيكون له دور كبير فى دعم الاقتصاد القومى وتوفير المزيد من فرص العمل.

تحيا مصر 

النائبة ولاء التمامي: المنصورة الجديدة أنعشت أحلام المصريين وآمالهم في مستقبل أفضل بمثل هذه المدن الجديدة الساحرة

وأشارت التمامي في تصريحات لها اليوم، أنه يحق للدولة المصرية ولقيادتها السياسية أن تفخر بمشروع المنصورة الجديدة، فستكون عاصمة الدلتا السياحية، وهى إحدى ابرز  مدن الجيل الرابع، و تمثل إحدى قاطرة الثورة العمرانية لإنشاء المدن الجديدة، واضيفت لها رات مصرية وعالمية واسعة.

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى  أن المنصورة الجديدة تربعت على عرش المدن الساحلية، الواقعة على البحر المتوسط،  كما أن المدن القديمة لم يعد بها مساحات يمكن إنشاء مشروعات بها، والمستثمر أصبح يفضل التوجه للمدن الجديدة، وهنا تأتي أهمية انشاء المنصورة الجديدة وغيرها من عشرات المدن الذكية، للتغلب على التكدس السكاني، وحل مشاكل نقص الخدمات والمرافق، وفتح آفاق جددية للعمران.

واضافت التمامي ،أن تكلفة المرحلة الأولى من مشروع مدينة المنصورة الجديدة 24 مليار جنيه، بما يدل على ضخامة الميزانيات المرصودة للنهضة العمرانية في مصر.

واختتمت التمامي، بتوجيه الشكر للقيادة السياسية التي أنعشت أحلام المصريين وآمالهم، في مستقبل أفضل بمثل هذه المدن الجديدة الساحرة وفي مقدمتها المنصورة الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي