عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشادة على الهواء بين خالد جاسم ومحمد السويلم بسبب المنتخب السعودي (فيديو)

تحيا مصر

شهدت حلقة ، أمس ، من برنامج على الهواء بين الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج المجلس على قناة الكاس، ومحلل البرنامج، السعودي محمد الوسيلم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجا ذلك بسبب توجيه  الإعلام القطري خالد جاسم انتقادات للاعبي المنتخب السعودي والمدرب هيرفي رينارد بعد الخسارة أمام المكسيك فى بطواة كأس العالم 2022، أمس الأربعاء.

وكان رفض جاسم انتقادات السويلم للاعبي ومدرب السعودي، واصفا تلك الانتقادات بـ"الجلد" معتبرا ما حققه المنتخب السعودي إنجازا تاريخي.

تفاصيل مباراة السعودية والمكسيك

جاء الهدف من ركلة حرة، سجلها لويس تشافيز، في الدقيقة52 من زمن الشوط الثاني، وسددها اللاعب بطريقة استحالت، على حارس المنتخب السعودي محمد العويس.

أما الهدف الأول، فقد جاء في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني، عن طريق هينري مارتن، بعد دربكة دفاعية من جانب عناصر المنتخب السعودي.

وقلص النتيجة لصالح المنتخب السعودي، سالم الدوسري، في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الوقت المحتسب بدل من الضائع والمُقدر بـ 7 دقائق.

وسيطر المنتخب المكسيكي، على مجريات النصف الأول من المباراة، وأضاعوا أكثر من فرصة خطيرة، ولكن تألق محمد العويس حارس الأخضر السعودي، تصدى لها ببراعة، وزاد عن مرماه، وخرج بشباك نظيفة خلال الـ 45 دقيقة من المباراة.

أما المنتخب السعودي، فلم يظهر بمستوى جيد خلال هذا الشوط، واعتمدوا على  الكُرات الطويلة، ولكن لم يتم استغلالها من جانب لاعبي الفريق السعودي.

تشكيل منتخب السعودية أمام منتخب المكسيك

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع:حسان تمبكتي، عبد الإله العمري، علي آل بليهي، سلطان الغنام.

خط الوسط: محمد كنو، سعود عبد الحميد، علي الحسن.

خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري.

تابع موقع تحيا مصر علي