عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن استمرار خالد الغندور في قناة الزمالك (فيديو)

تحيا مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد عقد الإعلامي خالد الغندور مع قناة النادي الأبيض، مؤكدًا أنه لن يرحل عن القناة خلال الفترة المقبلة وسيظهر لمدة 3 أيام في برنامج زملكاوي. 

مرتضى منصور يعلن استمرار خالد الغندور في قناة الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «تم الاتفاق على تجديد عقد خالد الغندور مع قناة الزمالك، حيث اتفقنا على ظهوره لمدة ثلاثة أيام وطارق يحيي لمدة يوم وخالد لطيف يوم وآخر لكريم أبو حسين واليوم الأخير سيكون من نصيب محمد صبري في الغالب، في تجربة جديدة».

مضيفًا أنه تم الاتفاق مع المسئولين حول هذه الأمر وسيتم تجديد العقد يوم السبت المقبل ولا توجد أي خلافات مع الغندور كما ردد البعض.

مرتضى منصور يكشف حقيقة عودة محمود علاء إلى صفوف الزمالك 


وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن عودة محمود علاء إلى صفوف نادي الزمالك وقطع إعارته في يناير المقبل، كل هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، محمود علاء لن يعود إلى نادي الزمالك إلا بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي». 

فيريرا يرغب في التعاقد مع مهاجم إفريقي 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا غير مقتنع بإمكانيات سيف الجزيري كمهاجم أول لنادي الزمالك، ويريد التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف المصدر: «البنيني سامسون أكينولا قد يرحل عن نادي الزمالك في يناير بسبب المشكلة الأخيرة التي نشبت بينه وبين فيريرا بسبب تأخر وصوله إلى القاهرة وعدم التزامه بالتعليمات ثم تم استبعاده من مباراة المصري الأخيرة بالكأس».

وتعاقد نادي الزمالك مع البنيني سامسون أكينيولا في الانتقالات الصيفية من أجل قيده تحت السن قبل أن يتفاجئوا بقرار اتحاد الكرة وقيده فوق السن.

تابع موقع تحيا مصر علي