عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء عبدالفتاح لـ«تحيا مصر»: مدينة المنصورة الجديدة إنجاز جديد يضاف لإنجازات القيادة السياسية

تحيا مصر

أكدت النائبة ولاء عبدالفتاح، عضو مجلس النواب، أن مدينة المنصورة الجديدة إنجاز جديد يضاف إلي إنجازات القيادة السياسية، والتي سعت خلال السنوات الماضية في إحداث نقلة نوعية في البناء العمراني والحضاري للدولة، بالإضافة إلي أنها ستساعد في تخفيف الضغط والكثافة السكانية علي مدينة المنصورة.

تحيا مصر 

ولاء عبدالفتاح لـ«تحيا مصر»: مدينة المنصورة الجديدة إنجاز جديد يضاف لإنجازات القيادة السياسية

قالت عبدالفتاح، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إن مدينة المنصورة الجديدة تنتمي إلى مدن الجيل الرابع، يالإضافة إلي أنها تتمتع بأحدث التقنيات سواء في شبكة المواصلات الصديقة للبيئة، أو شبكة الاتصالات والإنترنت، وهو ما تسعى إليه الدولة في كافة مدنها الجديدة، إيمانا منها بمسئوليتها كقائدة لمواجهة التغيرات المناخية.

افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح اليوم الخميس، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة ويتفقد قرية الحصص بمركز شربين احدي قري مبادرة حياة كريمة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة علي ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

تابع موقع تحيا مصر علي