عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد ترد على منتقدي حضورها مباريات كأس العالم: رجعت مصر ارتاحوا

مايان السيد
مايان السيد

ردت الفنانة مايان السيد على الانتقادات التي واجهتها من بعض الجمهور، وذلك بشأن حضورها مباريات كأس العالم قطر 2022.

تحيا مصر يرصد لكم رد مايان السيد على منتقدي حضورها مباريات كأس العالم

ونشرت مايان مقطع فيديو في ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت مايان: يا جماعة اللي بيقول وشى وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحوا.

وكانت الفنانة مايان السيد تصدرت محركان البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماية، وذلك بسبب ارتدائها تيشيرت يحمل علم فلسطين وذل خلال حضورها مباراة منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022.

مايان السيد في مدرجات السعودية بعلم فلسطين

كما ظهرت مايان في مدرجات السعودية وهي تحميل في يديها الأخرى علم السعودية تارة وعلم فلسطين تارة أخرى، ورسمت على وجهها أيضا علم فلسطين، الأمر الذي عرضها لحملة هجوم مريعة، مشيرين إلى أن مايان السيد تحاول ركوب التريند على حساب القضية الفلسطينية.

وقامت مايان السيد الرد على هذه الانتقادات التي وجهت إليها وكتبت مايان السيد عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة  ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً.

آخر أعمال مايان السيد

الجدير  بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان السيد هو فيلم هاشتاج جوزني الذي يعرض خلال الفترة الحالية في السينمات، وتدور قصته حول  فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

أبطال فيلم هاشتاج جوزني

فيلم هاشتاج جوزني يشارك في بطولنه عدد كبير من النجوم ومنهم صابرين، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، مايان السيد، أمير المصري، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا مختلفا في السينمات السعودية.

وسبق وكشفت مايان السيد عن طبيبعة شخصيتها في فيلم هاشتاج جوزني وقالت: شخصيتي في فيلم هاشتاج جوزني اسمها لي لي وأنا اللي مختارة الاسم مع أستاذ عصام نصار لأن بنته اسمها لي لي ف دي حاجة شجعتنا أن أحنا نسمي الشخصية لي لي، وهي بنت جميلة رقيقة رومانسية، بتحب الأطفال والأطفال بيحبوها وبتعمل حاجات خير كتير ومستنية حد مناسب يكون في حياتها.. فهي بتمثل بنات كتير ويارب تكون قدوة ليهم

تابع موقع تحيا مصر علي