عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يقود هجوم الزمالك أمام المصري في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك لمواجهة المصري 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة.

خط الوسط : عمر جابر – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد خضري ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر ويوسف أوباما ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

حافلة الزمالك تصل ستاد الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري
 

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، ويلتقي الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في السابعة مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يعلن استمرار خالد الغندور في قناة الزمالك 


وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «تم الاتفاق على تجديد عقد خالد الغندور مع قناة الزمالك، حيث اتفقنا على ظهوره لمدة ثلاثة أيام وطارق يحيي لمدة يوم وخالد لطيف يوم وآخر لكريم أبو حسين واليوم الأخير سيكون من نصيب محمد صبري في الغالب، في تجربة جديدة».

مضيفًا أنه تم الاتفاق مع المسئولين حول هذه الأمر وسيتم تجديد العقد يوم السبت المقبل ولا توجد أي خلافات مع الغندور كما ردد البعض.

مرتضى منصور يكشف حقيقة عودة محمود علاء إلى صفوف الزمالك 


وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن عودة محمود علاء إلى صفوف نادي الزمالك وقطع إعارته في يناير المقبل، كل هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، محمود علاء لن يعود إلى نادي الزمالك إلا بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الحالي». 

تابع موقع تحيا مصر علي