عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يطمئن الأهلي على حالته بعد إصابته أمام فرنسا

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي أمير هشام، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حرص على التواصل مع علي معلول ظهير أيسر الفريق والمنتخب التونسي، عقب توديعه نهائيات كأس العالم.

علي معلول يتواصل مع الأهلي بعد إصابته أمام فرنسا 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "معلول اشتكى من إصابة خفيفة عقب مواجهة فرنسا في ختام دور المجموعات".

وأضاف: "عبدالحفيظ استفسر من اللاعب حول إصابته، ولكن معلول أكد على جاهزيته وأن شكواه مجرد إجهاد في العضلة الخلفية".

تصريحات علي معلول بعد فوز تونس على منتخب فرنسا 
 

اعتذر علي معلول الظهير الأيسر للمنتخب التونسي، لكل جماهير بلاده بعدما فشل منتخب نسور قرطاج في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وقال علي معلول في تصريحات عقب انتهاء مباراة تونس وفرنسا: «نعتذر للجماهير التونسية بسبب عدم التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم ، والفوز على المنتخب الفرنسي بالفعل هام لكنه معنويًا فقط لأنه بطل العالم». 

تونس تضرب فرنسا في المونديال 

نجح المنتخب التونسي بقيادة جلال القادري في تحقيق فوزًا مثيرًا على منتخب فرنسا بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

تابع موقع تحيا مصر علي