عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري: الرئيس السيسي رد اعتبار المصريين اليوم .. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أعرب الإعلامي مصطفى بكري، عن سعادته بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة المنصورة الجديدة اليوم، قائلا:"الرئيس السيسي اليوم هو يوم رد الاعتبار".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة " صدى البلد "، :"الرئيس السيسي تحدث اليوم عن الشعب المصري الصانع لكل المشاريع والانتصارات".

بكري: الدولة المصرية تمتلك الكثير من الخبراء والعلماء

وتابع:"الرئيس السيسي تحدث اليوم عن أهمية العمل، متسائلا عن سبب انتقاد البعض لمشروعات الطرق والكباري الرئيس السيسي تحدث اليوم عن أهمية العمل".

وأكمل:"الرئيس السيسي أكد أن الدولة المصرية تمتلك الكثير من الخبراء والعلماء في كافة المجالات، وهذا ما أكدى افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، حيث أنها واحدة ضمن عشرات المدن الجديدة التي تمثل نقلة نوعية في حياة المصريين".

 ونوه الإعلامي مصطفى بكري، إلى حديث الرئيس السيسي اليوم بشأن تحذرياته من الزيادة السكانية، مؤكدا أن الزيادة السكانية أمر في غاية الخطورة ويجب الوقوف له بحزم شديد.

بكري: المستشار عبد المجيد محمود واجه جماعة الإخوان 

وفي سياق أخر، تطرق الإعلامي مصطفى بكري، إلى موافقة الرئيس السيسي على إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود  النائب العام الاسبق على محور جديد بالمقطم".

وأشار بكري، إلى إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الاسبق على محور جديد بالمقطم يعد تكريم لرمز قضائي كبير أعطى الكثير للوطن، معقبا:"وزراة العدل قدمت التهنئة لجميع القضاة كما وجهت الوزارة الشكر للرئيس السيسي على اللافتة الكريمة ".

وأكمل:"المستشار عبد المجيد محمود واجه  جماعة الإخوان الإرهابية ورفض التدخل في السلطة القضائية، معقبا:"المستشار عبد المجيد محمود تاريخ من الدفاع عن استقلال القضاء والتمسك بثوابت السلطة القضائية على مدار سنوات طويلة ".

 وعاد الإعلامي مصطفى بكري، بالحديث إلى مجريات الأحداث  في 2012، معقبا:"رأيت الحملة البشعة من الإخوان ضد المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الاسبق، وجاء اليوم لنكرم هذا البطل صاحب التاريخ العظيم".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي،قد افتتاح  صباح اليوم، مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي