عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ادعوله بالشفاء.. مصطفي بكرى يكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ إبراهيم محلب.. فيديو

إبراهيم محلب
إبراهيم محلب

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء الأسبق، إبراهيم محلب، قائلا:"إبراهيم محلب متواجد في باريس في رحلة علاجية".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"،: " ياريت ندعو له بالشفاء العاجل ونتمنى له الشفاء".

بكري: إبراهيم محلب رمز الإخلاص

وتابع:" سيادة رئيس مجلس الوزراء الأسبق إبراهيم محلب رمز الإخلاص في العمل والتفاني والوطنية، معقبا: "إبراهيم محلب أدى دورا كبيرا يذكره التاريخ على مر العصور".

وواصل:"إبراهيم محلب رجل وطني مخلص قام بالعديد من الإنجازات في مصر وكان عنصرا فاعلا في عمله، حيث أنه عندما قامت ثورة 30 يونيو ترك إبراهيم محلب عمله في السعودية وعاد إلى مصر وعمل في الحكومة المصرية وقدم العديد لبلده".

بكري: إبراهيم محلب رجل دولة 

وأذاع مصطفى بكري، تقريرا تليفزيونيا عن رئيس الوزراء الأسبق إبراهيم محلب، والذي رصد  إنجازات إبراهيم محلب.

وعقب بكري، على التقرير المذاع بالقول:"إبراهيم محلب رجل دولة بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وفي تصريحات سابقة، أفصح الإعلامي مصطفى بكرى، عن تفاصيل الحالة الصحية، للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، قائلا:" إبراهيم محلب يرقد مريضًا في المستشفى".

وأثنى بكرى، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، على مجهودات رئيس الوزراء الأسبق إبراهيم محلب، قائلا :" محلب  رجل وطني و قدم الكثير لمصر، معقبا:" هوا انسان بسيط يقف دائما إلى جانب المواطن".

وأكد بكري، في حديثه، أن محلب يحظى بجماهيرية كبيرة من قبل الشعب المصري، معقبا:"عدد الناس اللي بتزوره يعطى إشارة جيدة لكل ما يقدم الخير لوطنه وكلنا معاه حتى يشفى تماما ويعود لخدمة وطنه مرة أخرى".

وكان رئيس الوزراء الأسبق المهندس إبراهيم محلب قد تعرض  حملة من الشائعات والأكاذيب التي انتشرت ضده على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث دافع عنه الإعلامي مصطفى بكري قائلا:" هذا الرجل تاريخه بعنوان النزاهة والشرف والنجاح، وهو فوق مستوى الشبهات".

وأضاف بكري مواصلا دفاعه عن محلب، بالقول:"المهندس إبراهيم محلب على مدار تاريخه لم يدخل في عمل إلا وبرع فيه ويظهر للجميع ذلك من خلال النجاح في إنقاذ شركة المقاولون العرب وتحويلها من الخسارة للربح".

تابع موقع تحيا مصر علي