عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الركراكي: منتخب المغرب وصل قطر لصناعة التاريخ.. ونريد أن نذهب بعيدًا

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي المدير الفنى لمنتخب المغرب، أن مشاركة المنتخب المغربي منذ البداية في بطولة كأس العالم جاءت من أجل صناعة التاريخ لأسود الأطلس، مؤكدًا أن المنتخب المغربي يريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم. 

تصريحات وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب بعد التأهل 


وقال وليد الركراكي فى تصريحات بعد المباراة: "كنا نريد صناعة التاريخ، ربحنا المباراة وهذا كان هدفنا، نحن سعداء والشعب المغرب يستحق هذا الإنتصار، وأضاف مدرب المغرب: "نريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم، وكنا نريد صدارة المجموعة بغض النظر عن المنافس القادم".

مارتينيز يعلن رحيله عن تدريب بلجيكا 


وينتهي عقد مارتينيز بعد البطولة وأعلن في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه لن يبقى: "نعم ، كانت هذه آخر مباراة لي"، ومن المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا يرغب في العودة إلى إدارة النادي بعد ست سنوات مع بلجيكا، والتي قادها إلى نصف نهائي كأس العالم الماضية.

ويتولى مارتينيز تدريب منتخب بلجيكا منذ 2016 وقاده بشكل ملحوظ إلى المركز الثالث في كأس العالم 2018. ومع ذلك ، ستكون هناك خيبة أمل بشأن عدم توجيه “الجيل الذهبي” البلجيكي إلى الألقاب الكبرى.

المغرب تتأهل إلى دور الـ16 بالمونديال بعد الفوز على كندا

حقق المنتخب المغربي فوزًا هامًا على المنتخب الكندي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين في الخامسة مساء اليوم على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم قطر .

تابع موقع تحيا مصر علي