عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتعادل إيجابيًا مع المصري ويواصل نزيف النقاط في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فرض الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، التعادل الإيجابي أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين لكلا منهما خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة ، حيث سدد إمام عاشور الكرة من مسافة بعيدة مرت على يسار الحارس محمود جاد لداخل الشباك.

وتعادل عبد الرحيم دغموم للنادي المصري في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما أرسل الجلاسي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عماد الدين بوبكر من على القائم الثاني بتمريرة بالرأس وصلت لدغموم أمام المرمى الذي حولها برأسيه لتمر على يمين محمد صبحي لداخل الشباك.

أعاد عمرو السيسي التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد سيد زيزو تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عمرو السيسي الخالي من الرقابة على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل أحمد الشيخ للنادي المصري في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تبادل أحمد الشيخ تمرير الكرة مع دغموم داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم سدد الكرة لتصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

تشكيل الزمالك لمواجهة المصري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة.

خط الوسط : عمر جابر – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد خضري ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر ويوسف أوباما ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وجاء تشكيل فريق المصري للقاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: حسين السيد - محمد دبش - عماد الدين بوبكر - كريم العراقي

خط الوسط: فريد شوقي - حسن علي - عبد الرحيم دغموم - إلياس الجلاصي - أحمد الشيخ

الهجوم: مروان حمدي

ويتواجد على مقاعد بدلاء الفريق البورسعيدي كل من: الحارس أحمد مسعود - إسلام أبو سليمة - محمد عنتر - عمرو موسى - إيزي إيميكا - عمرو مرعي - عمرو السعداوي - أسامة الجزار - أنتوني أكبوتو. 

تابع موقع تحيا مصر علي