عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنابري يحرز الهدف الأول لألمانيا في شباك كوستاريكا بالمونديال

جنابري
جنابري

أحرز سيرجي جنابري الهدف الأول لصالح المنتخب الألماني في شباك المنتخب الكوستاريكي، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، في اطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل هدف سيرجي جنابري 

جاء هدف سيرجي جنابري في الدقيقة 10 من عمر المباراة، حيث أرسل ديفيد راوم تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها جنابري برأسية من على القائم الأول لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

تشكيل ألمانيا أمام كوستاريكا


حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع:، أنطونيو روديجر، ديفيد رام، نيكولاس ساؤول

خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا، سيرجي جنابري،، الكاي جوندوجان، ليروي ساني

خط الهجوم: توماس مولر، جمال موسيالا.

موقف ألمانيا في المجموعة الخامسة


يحتاج منتخب ألمانيا لنقاط الفوز في لقاء اليوم للتأهل إلى الدور المقبل من المونديال، وتفادي التعرض لصدمة من العيار الثقيل حال ودع المونديال من الدور الأول.

يدخل الألمان في مواجهة كوستاريكا هذه المباراة، وعين كل منهما على النقاط الثلاثة، كي يحقق أمل الصعود إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022.

فالمنتخب الألماني، لديه نقطة وحيدة من التعادل بنتيجة إيجابية 1/1 أمام منتخب إسبانيا في لقاء الجولة الثانية، وتلقى خسارة أمام منتخب اليابان بنتيجة 2/1، في لقاء الجولة الأولى، لكن فوز لمنتخب الكوستاريكي، على حساب الساموراي الياباني، أنعش آمال الجميع في تلك البطولة، وبالتحديد آمال المنتخب الألماني.

أما المنتخب الكوستاريكي، فهو الآخر لديه طموح التأهل، حيث يملك 3 نقاط من الفوز بهدف نظيف على حساب المنتخب الياباني في لقاء الجولة الماضية، وخسارة في لقاء الجولة الأولى بسباعية أمام منتخب إسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي