عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مجدي الوليلي: المنصورة الجديدة إنجاز جديد يضاف لسجل القيادة السياسية

النائب مجدي الوليلي
النائب مجدي الوليلي

ثمن النائب مجدي الوليلي، عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، القيادي بحزب الشعب الجمهوري، افتتاح الرئيس السيسي لمدينة المنصورة الجديدة، اليوم، مؤكداً أن المشروع إنجاز يضاف لسجل إنجازات القيادة السياسية الحكيمة.

تحيا مصر

عضو لجنة الشئون الافريقية بالنواب: المصريون يلتفون حول السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

وقال النائب مجدي الوليلي، في بيان صحفي صادر عنه اليوم،  إن مدينة  المنصورة الجديدة ، هي إضافة حقيقة للتطور الكبير الذى تشهده الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث تضم المدينة ، عددا كبيرا من المشروعات المتنوعة، ما يجعلها مشروعا تنمويا متعدد الأبعاد، خاصة وأن مشروعات الإسكان المختلفة، مثل الإسكان السياحى والفيلات والإسكان المتوسط والاجتماعى، تهدف لاستيعاب مليون ونصف مليون نسمة، فضلا عن الفنادق السياحية التى تخدم السياحة العلاجية، ومشروعات البنية التحيتة المتقدمة وكافة الخدمات، لافتا إلى أن مدينة المنصورة الجديدة مشروع عمران متكامل، وستساهم في حل مشكلة الإسكان، بجانب أنها ستكون واجهة سياحية عالمية.

وأضاف عضو لجنة الشئون الافريقية بمجلس النواب، أن الأعوام الثمانية السابقة كانت بارقة أمل وطوق نجاة لمصروللمصريين، حيث شهدت مصر نقلة غير مسبوقة على كافة المحاور سواء السياسية أوالاقتصادية أوالاجتماعية أو الدولية، مؤكداً أن الجميع في مصر يلتف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وأكد القيادي بحزب الشعب الجمهوري،  إن الرئيس السيسي نجح في بناء الجمهورية الجديدة التي تقوم على الاستقرار والازدهار والديمقراطية، لافتا الي أن كل المؤشرات تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح، لتحقيق مزيد من الإصلاح السياسي والانطلاق الاقتصادي والارتقاء بحياة المصريين.

قيادي بالشعب الجمهوري: "المنصورة الجديدة" مشروع عملاق وواجهة سياحية عالمية

وتابع النائب مجدي الوليلي، أن افتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات القومية، كان نتاج لسنوات من العمل الدؤوب والجاد بأن بناء الحاضر واستشراف المستقبل يكون باستحضار عظمة الحضارة المصرية القديمة وإعجازها.

ووجه النائب مجدي الوليلي، تحية إعزاز وتقدير وشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكل من ساهم في هذا المشروع العملاق الذى يتميز بتقنيات تكنولوجية عصرية حديثة بمنطقة الدلتا الساحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي