عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشيدا بافتتاح مدينة المنصورة الجديدة

إبراهيم عيسى: الرئيس السيسي رد اعتبار هؤلاء اليوم

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أعرف الإعلامي إبراهيم عيسى، عن فخره بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمدينة المنصورة الجديدة، اليوم الخميس، قائلا:" افتتاح مدينة المنصورة الجديدة وقص شريط مشروعاتها وتقديمها أمام عدد حضور كبير وإذاعته على الهواء حدث يجب أن نفخر به".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي ابراهيم عيسى، خلال حلقة اليوم من  ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"،:" افتتاح اليوم يدلل على أن عجلة الدولة المصرية تسير وتدور وأن المشروعات موجودة ويتم توثيقها على أرض الواقع ".

إبراهيم عيسى: الدولة أثبتت أنها لم تتعطل أو تتردد 

وتابع:"اليوم الدولة أثبتت أنها لم تتعطل أو تتردد أو تعثرت وأن هناك عمل، منوها بأن المشروعات الجديدة القائمة لو لم تكن معتمدة على العملة الصعبة سيتم استكمالها بشكل طبيعي ولكن إذا كانت قائمة على عملية أجنبية فأنه لا يكون هناك قدرة على استكمالها.

وأكد عيسى، أن الدولة المصرية تستمر في تنمية وتشغيل وانشاء مدن وإقامة مشروعات، حيث أن المشروعات التي تقوم بها الدولة مثل مشروعات تحلية المياه قائمة على خطط علمية قائم عليها علماء مصريين .

ووصف الإعلامي إبراهيم عيسى، حديث الرئيس السيسي عن المشروعات برد اعتبار بأن الدراسات والخطط ليس أحلام وأمنيات فقط ولكن نجاح المشروعات كانت بناء على خطط ودراسات ، معقبا:"لا شيء يمكن ينجح دون دراسة معمقة من خيرة علماء مصر".

إبراهيم عيسى: المشروعات خرجت من على الورق للواقع

وتابع، أن الدولة قامت بنقل المشروعات من على الورق وتم تنفيذها على أرض الواقع، موضحًا أنه كان هناك حاجة لاحترام الخطط والتخطيط والدراسات وندرك أن المشروعات التي تمت أو ما ستتم لابد أن تكون قائمة على خطط عقول مصرية.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، افتتاح مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.

الجدير ذكره أن مدينة المنصورة الجديدة إحدى شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة ومناطق ثقافية وترفيهية ومناطق خاصة بالمطاعم وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

تابع موقع تحيا مصر علي