عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوستاريكا تقلب الطاولة على ألمانيا وتتقدم بهدفين في شباك نوير بالمونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أدرك يلتسين تيخيدا نجم المنتخب الكوستاريكي، هدف التعادل للمنتخب الكوستاريكي في شباك منتخب ألمانيا، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، في اطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل هدف يلتسين تيخيدا 

جاء هدف تيخيدا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعدما اسلتم المدافع كيندال واستون تمريرة رائعة خلف مدافعي ألمانيا و سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نوير ولكن تابعها يلتسين تيخيدا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تفاصيل هدف فارجاس 

سجل هدف فارجاس الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة،  حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى بعد تنفيذ الضربة الحرة ليمررها لاعب كوستاريكا إلى بابلو فارجاس ليسددها بيسراه داخل الشباك

تشكيل ألمانيا أمام كوستاريكا


حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع:، أنطونيو روديجر، ديفيد رام، نيكولاس ساؤول

خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا، سيرجي جنابري،، الكاي جوندوجان، ليروي ساني

خط الهجوم: توماس مولر، جمال موسيالا.

بينما جاء تشكيل كوستاريكا كالتالي: "حراسة المرمى: كيلور نافاس، وخط الدفاع: جوان بابلو فارجاس، كيندال واستون، أوسكار دوارتي، وخط الوسط: بريان أوفييدو، سيلسو بورخيس، يلستين تيخيدا، كيشير فولير سبينس، وخط الهجوم: جويل كامبيل، براندون أجييرا".

ويتطلع منتخب الماكينات الألمانية، لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، عن طريق المنتخب الكوستاريكي، فالفوز يضمن لهم التأهل لهذا الدور.

فالمنتخب الألماني، لديه نقطة وحيدة من التعادل بنتيجة إيجابية 1/1 أمام منتخب إسبانيا في لقاء الجولة الثانية، وتلقى خسارة أمام منتخب اليابان بنتيجة 2/1، في لقاء الجولة الأولى، لكن فوز لمنتخب الكوستاريكي، على حساب الساموراي الياباني، أنعش آمال الجميع في تلك البطولة، وبالتحديد آمال المنتخب الألماني.

تابع موقع تحيا مصر علي