عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألمانيا تحرز هدف التعادل في شباك كوستاريكا وتعيد آمال إسبانيا بالمونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز المنتخب الألماني هدف التعادل في شباك منتخب كوستاريكا، عن طريق كاي هافيرتز خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل هدف التعادل لألمانيا 

سجل كاي هافيرتز هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة بينية من نيكلاس فولكرج داخل المنطقة ليتسلمها هفرتز داخل المنطقة ويسددها على يسار نافاس داخل الشباك.

اليابان تسجل هدفين في دقيقتين 

تمكن المنتخب الياباني، قلب الطاولة على المنتخب الإسباني، وسجل هدفين في دقيقتين، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الوقت الحالي ضمن منافسات لجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

جاء الهدف  الياباني الأول من تصويبة صاروخية من جانب اللاعب ريتسودوان في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، في حين جاء الهدف الثاني، عن طريق  تاناكا أو ، عند الدقيقة 51 من نفس الشوط، ليُحيي آمال المنتخب الياباني في الصعود إلى دور الـ 16 من البطولة.

أما الهدف الإسباني الوحيد الذي سُجل في اللقاء حتى الآن، فجاء في الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول، عن طريق رأسية قوية من جانب ألفارو موراتا.

تشكيل ألمانيا أمام كوستاريكا


حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع:، أنطونيو روديجر، ديفيد رام، نيكولاس ساؤول

خط الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتزكا، سيرجي جنابري،، الكاي جوندوجان، ليروي ساني

خط الهجوم: توماس مولر، جمال موسيالا.

تابع موقع تحيا مصر علي