عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين: ندمت على الاعتذار عن أعمال مع أحمد زكي.. ودا سبب ابتعادي عن الغنا

صابرين
صابرين

أوضحت الفنانة صابرين أنها كانت تتمنى تقديم أعمال فنية أكثر مع النجم الراحل أحمد زكي، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنانة صابرين في برنامج “أسرار النجوم”

حيث قالت صابرين: كنت أتمنى تقديم أعمال أكتر مع أحمد زكي، واعتذرت عن الوقوف قدامه في 4 أو 5 أفلام وكان المخرج في كل الأفلام دي عاطف الطيب".

وتابعت: “وندمت أني مقدمتهمش، وكانت هتبقى أعمال مميزة في مسيرتي.. وواحشني جدا الفنان نور الشريف، وفيه أجيال رائعة حاليا طالعة زي رنا رئيس ومايان السيد ونور إيهاب وأمير المصري”.

صابرين والغناء

وفي الحلقة ذاتها، كشفت صابرين عن السبب وراء عدم غنائها لتترات مسلسلاتها الدرامية، حيث قالت: “محدش طلب مني تقديم تترات مسلسلات، ولكن مرة غنيت تتر مسلسل مع الأستاذة هدى سلطان والأستاذ عبدالمنعم مدبولي وكان اسمه (الدنيا وردة بيضاء)”.

وعن سر ابتعادها عن الغناء قالت صابرين: “ابتعدت عن الغناء لأني حبيت التمثيل بشكل أكبر، والدراما بشكل خاص وكان فيها موضوعات مهمة وقتها، وأنا في السينما مثلا عملت 50 فيلما واستمتعت جدا بفيلم (اغتيال مدرسة) وكان مع الراحل هشام سليم”.

وأضافت: “وأكبر تكريم حصل لي في حياتي جاء بعد تقديمي مسلسل أم كلثوم وحصلت على أوسمة من رؤساء دول وكان يتم استقبالي بشكل رائع في جميع الدول العربية”.

أخر أعمال صابرين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين في السينما فيلم “هاشتاج جوزني” الذي تم طرحه في السينمات منذ عدة أسابيع، وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

ويعد فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي