عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا مصطفى توجه رسالة لمهاجمي منة شلبي: الضرب في الميت حرام

داليا مصطفى
داليا مصطفى

حرصت الفنانة داليا مصطفى التعليق على الحملة الهجوم التي تعرضت الفنانة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “يحدث في مصر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق داليا مصطفى على حملة الهجوم على منة شلبي

حيث قالت داليا مصطفى: “كفاية اللي هي شايفاه وحاسة بيه ماسكين الكرباج لمنة شلبي ليه مش ضحكتكم ومتعتكم بفنها ليه نازلين جلد جلد في تعليقاتكم وهجومكم عليها.. بقول للناس اللي بتهاجمها حرام الضرب في الميت استنوا حكم القضاء والقانون يسود الجميع”.

رد داليا مصطفى على منتقديها

وفي الحلقة ذاتها، حرصت الفنانة داليا مصطفى الرد على كل من هاجمها بعدما انتقدت أسعار الدروس الخصوصية في السناتر التعليمية.

حيث قالت داليا مصطفى: “طب أنا بتشتم ليه.. اه ممكن يكون أجري كويس ومستوايا كويس بس أنا مش بتكلم عن نفسي بس، ومحدش ليه دعوة وأنا حرة واللي أنا عايزة أقوله هقوله”.

وتابعت: “مش كل الفنانين أجورهم عالية.. وأنا مالي أن فلان أو فلانة بياخدوا رقم قياسي، أنا ما بخدش الأرقام دي.. وأجري دلوقتي أقل من اللي كنت باخده من 7 سنين فاته.. ومش بوصل للـ 750 ألف جنيه في الساعة زي اللي بياخدوه بعض المدرسين في السناتر”.

القبض على منة شلبي

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، يوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وكشفت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن الفنانة منة شلبي انهارت من البكاء فور إلقاء القبض عليها اليوم في مطار القاهرة بتهمة حيازة المخدرات، كما أنها انكرت معرفتها بتلك المواد.

مها أحمد تدعم منة شلبي

ومن ناحية أخرى، وجهت الفنانة مها أحمد رسالة دعم لـ صديقتها الفنانة منة شلبي، وذلك بعد مرورها بأزمة شديدة أثر القبض عليها في مطار القاهرة وبحوازتها مواد مخدرة.

حيث شاركت مها أحمد صورة لها مع منة شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها موجهة رسالة لـ منة شلبي، قالت فيها: حمدلله على السلامه يا اجمل واطيب قلب احلى بنوته منه شلبى.

تابع موقع تحيا مصر علي