عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرتغال تواجه كوريا الجنوبية لتحقيق العلامة الكاملة بالمونديال

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

يدخل المنتخب البرتغالي، مواجهة سهلة اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية، في ختام منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين، في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة الموافق 2 من ديسمبر، ويُقام اللقاء على استاد المدينة التعليمية.

ويسعى المنتخب البرتغالي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحقق العلامة الكاملة بدور المجموعات، فرفاق رونالدو، يحتلون المركز الأول، في جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول لقائين أمام كلاً من غانا والأوروجواي، ويتطلعون  لتحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الشمشون الكوري، بالرغم من تأهلهم الرسمي لدور الـ 16 بالبطولة المقامة حاليًا على الأراضي القطرية.

منتخب كوريا، مهمته أكثر صعوبة، ويحتاج للنقاط أكثر من المنتخب البرتغالي، وذلك حتى يُضاعف من حظوظه في التأهل لدور الـ 16 من المونديال، حيث يملك سون ورفاقه، نقطة وحيدة، من إجمالي التعادل في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب الأوروجواي، والهزيمة في لقاء الجولة الثانية أمام منتخب غانا، لذا سيتطلع للفوز، متأملا في أن تخدمه نتيجة مباراة غانا والأوروجواي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام كوريا الجنوبية

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب البرتغالي لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا

في خط الدفاع: نونو مينديش – بيبي – روبن دياز – جواو كانسيلو

في خط الوسط: روبن نيفيز – ويليام كارفاليو، جواو فيليكس – برونو فيرنانديز – برناردو سيلفا

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

تابع موقع تحيا مصر علي