عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استنوني.. نور تشوق الجمهور للموسم الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"

تحيا مصر

شوقت الفنانة نور جمهورها للموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الموسم الثاني من موضوع عائلي 

نور في مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني 

ونشرت نور البوستر الرسمي للمسلسل بصورتها عبر انستجرام، وعلقت: استنوني في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي بداية من ٢١ ديسمبر على شاهد vip.

وقد انضمت نور لـ الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، كوجه جديد. 

نور وجه جديد في موضوع عائلي الموسم الثاني 

وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

أخر أعمال أبطال مسلسل موضوع عائلي 

من ناحية كانت قد تألقت الفنانة نور اللبنانية على الساحة الرمضانية العام الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، والتي تعاونت فيه مع كلا من خالد النبوي، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم، والمسلسل قصة أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ودارت أحداث العمل حول رجل تتراكم عليه الديون في الخارج فيعود إلى مصر لاسترداد ميراثه ويسعى في الصلح بين أفراد عائلته، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

ويعرض للفنان ماجد الكدواني خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية، فيلم فضل ونعمة، الذي يشارك فيه إلى جانب كلا من النجوم هند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

مسلسل موضوع عائلي 

ويعرض مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد الإلكترونية خلال أيام، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه كالذي حققه الموسم الأول من العمل.

ومسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي