عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير لـ طاقم عمل مسلسل إيجار قديم: بشكركم على العمل الرائع

شريف منير
شريف منير

وجه الفنان شريف منير رسالة شكر لطاقم عمل مسلسل إيجار قديم، وذلك بعد انتهاء تصوير أخر حلقاته، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شريف منير لطاقم عمل مسلسل إيجار قديم

شريف منير: بشكر كل من أمام وخلف الكاميرا 

ونشر منير صورة للكيك الخاص بإحتفال نهاية التصوير عبر انستجرام، وعلق: بشكر كل من أمام الكاميرا وخلف الكاميرا على هذا العمل الرائع. 

وتابع:  وأخص بالشكر المنتج أبو زكري، والمؤلف عمرو الدالي، والمخرج طارق رفعت.

قصة مسلسل إيجار قديم 

مسلسل إيجار قديم يسلط الضوء على العديد من القضايا ومنها علاقة الآباء والأبناء مع اختلاف الأجيال، كما يلقي الضوء على علاقة الجيران، ويطرح بعض القضايا الخاصة بالعلاقات الزوجية والأسرية، وحتى علاقات الصداقة، وذلك من خلال الحكايات المتعددة التي يطرحها في أحداثه.

 ويقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ميمي جمال، فيدرا، محمد الشرنوبي، شريف منير، صلاح عبدالله، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، إلهام وجدي، بسمة داود، حنان سليمان، محمد نشأت، علاء زينهم، محمد غنيم، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

شريف منير في مؤتمر مدينة المنصورة الجديدة  

ومن جانب آخر كان الفنان شريف منير شارك اليوم في مؤتمر افتتاح المرحلة الأولى لمشروعات مدينة المنصورة الجديدة بحضور رئيس جمهورية مصر العربية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واعرب عن فخره واعزازه الشديد.

وقال شريف منير خلال المؤتمر: يا ريس أنا بنام وأصحى بلاقي الدنيا متغيرة.. والإنجازات مالية البد كلها، أنا من سكان حي المقطم، المقطم بقى حاجة تانية مابقاش حي أصبح مدينة  في منتهي الروعة، أحكي ليكم نبذة عن حياتي وعلاقتي بمدينة المنصورة، أنا اتولدت في المنصورة وحبيت الفن في المنصورة بلد عظيمة وناسها حلوين، أنا من سكان حي المقطم، المقطم بقى حاجة تانية مابقاش حي أصبح مدينة  في منتهي الروعة، أحكي ليكم نبذة عن حياتي وعلاقتي بمدينة المنصورة، أنا اتولدت في المنصورة وحبيت الفن في المنصورة بلد عظيمة وناسها حلوين، المنصورة بلد جميلة وعظيمة جيت هنا سنتين ونص علشان أعمل إعلان شفتوه عن المنصورة الجديدة، مكنش في الكلام ده أنا معرفش الكلام ده حصل إمتى بجد شيء مبهر، إحنا هنا كنا بنعمل إنجازات واضحة، واللي مش مصدق مع نفسه بقى ملناش دعوة، البلد كلها اتغيرت للجمهورية الجديدة، المنصورة خرج منها عمالقة السيدة فاتن حمامة رشدي إباظة والكاتب أنيس منصور، الفنان شريف منير كل ده حصل للإرادة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي