عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكياج جذاب.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي عبر انستجرام

بسنت شوقي
بسنت شوقي

خطفت الفنانة بسنت شوقي الأنظار بمكياج جذاب، وذلك في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ بسنت شوقي 

بسنت شوقي بمكياج جذاب 

وأطلت بسنت على متابعيها بانستجرام، بمكياج جذاب من الألوان النود وتسريحة شعر مميزة مع حلق مختلف باللون الفضي.

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث قال التعليقات: القمر، بنحبك أوي، شكلك جميل كالعادة.

بسنت شوقي تفاجئ محمد فراج في عيد ميلاده 

وكانت قد فاجأت بسنت شوقي زوجة الفنان محمد فراج، بـ مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب تحتفل من خلالها بـ عيد ميلاده، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر، في لفتة رومانسية خطفت أنظار المشاهدين.

وكانت من ضمن مفاجئتها لـ محمد رمضان في عيد ميلاده هو قيام أسرة الحكاية بـ اعطاء تورتة له خلال البرنامج، وبدأو الإحتفال به بـ أغنية “انزل ياجميل”، وحضر الحفل البسيط كلا من عمرو أديب وناردين بطلة مسلسل الغرفة 207، والمخرج محمد بكير.

لا يتوفر وصف.
برنامج الحكاية

ووجهت بسنت شوقي رسالة لـ محمد فراج، خلال مداخلتها الهاتفية في الحكاية، قالت فيها: “كل سنة وانت طيب، انا فخورة بيك وسعيدة بنجاحك والناس اللي بتحبك، وبتمنالك ديما تكون ناجح”.

رد فعل محمد فراج على مفاجأة بسنت  

من جانبه رد محمد فراج عليها، مشيرا إلى أنه يحبها شديدا، وسعادته ووقت كثيرا بجانبه.

بسنت شوقي ومحمد فراج

وصرحت بسنت شوقي بأن انشغال محمد فراج بـ تصوير الغرفة 207، كان السبب في تأجيل فرحها على محمد فراج، قائلة: أن شوفت المر.

محمد فراج في مسلسل الغرفة 207

من ناحية أخرى، يعرض للفنان محمد فراج خلال الوقت الحالي مسلسل الغرفة 207، الذي تدور قصته حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

ويعد مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، ويعرض العمل أسبوعيا على منصة شاهد الإلكتورنية وحقق نجاحات واسعة وردود فعل إيجابية من قبل رواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي