عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش عمل مناسب بيتعرض عليا.. مايا دياب تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل

مايا دياب
مايا دياب

كشفت الفنانة مايا دياب عن سبب ابتعادها عن التمثيل، وذلك خلال لقائها مع قناة one tv، مشيرا إلى أنها لم يعرض عليها أي أعمال فنية مناسبة لها خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب ابتعاد مايا دياب عن التمثيل

مايا دياب وسبب ابتعادها عن التمثيل

وقالت مايا دياب خلال اللقاء: عندما أشعر أنه لابد من وجودي السينمائي أو عرض علي عمل جيد سأكون موجودة وأشارك بأعمال فنية، ولكن في الوقت الراهن لا تكون أعمال جيدة، كما أن هناك طوال الوقت مشاورات وعرض أعمال عليّ، ولكن لا يوجد اتفاق جد حتى الآن.

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها يوم 10 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: "عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا. واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين، ضحكة صافية و حلوة، دنيا زي الغنوة حاجة زي الحلم وبنعيشها، احنا الاتنين، بينا نلغي كلمة أحزان من جوة قاموسنا، بينا نفرح ونصدق إحساسنا، وننسى زمان وليالي زمان، أنا و أنت ونجوم الليل ايه اللي ناقصنا، غنينا وضحكنا ورقصنا وزرعنا الفرحة في كل مكان".

“عيش احلى سنين في حياتك.. يلا ما تستناش.. مين تبقى الجنه قصاده شايفها وما يعيشهاش.. وسط ناس حبنا واللي يجمع بينا.. فرحه عيشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين.. ضحكه صافيه وحلوه دنيا زي الغنوه.. حاجه زي الحلم وبنعيشها احنا الاثنين”.

مايا دياب تنتقد خناقات الوسط الفني

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث مايا دياب عن خلافات الوسط الفني وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج the insider: “الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حاليًا بعيش أحلى سنين”.

وتطرقت بحديثها نحو توترها الدائم من الحفلات فقالت: “ بتحمل أوجاع غير طبيعية قبل أي حفل لي ومش مجرد خوف؛ مع أنها مش أول حفلة ولكن النجاح محتاج استمرارية والجمهور بيحس إني مبغلطش ومينفعش أغلط.. وطبعا توقعات الجمهور والنجاح مسئولية وعبء غير طبيعي".

تابع موقع تحيا مصر علي