عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخزري يُعلن اعتزاله دوليًا ويؤكد: جعلنا تونس فخورة بما قدمناه

تحيا مصر

أعلن وهبي الخزري، اعتزاله اللعب دوليًا، مع منتخب تونس، وذلك بعد خروخهم من مونديال قطر من مرحلة المجموعات.

تونس تودع مونديال قطر

وودع المنتخب التونسي، منافسات بطولة كأس العالم من دور المجموعات، وذلك بعدم احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف كلاً من فرنسا صاحبة المركز الأول برصيد 6 نقاط، وأستراليا صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد.

وعلى الرغم من أن نسور قرطاج، حققوا الفوز في لقائهم الأخير أمام منتخب فرنسا صاحب النسخة الأخيرة من مونديال قطر، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتأهلهم رفقة الكبار إلى دور الـ 16 من البطولة.

ولم يشارك علي معلول، سوى في مباراة وحيدة أمام منتخب فرنسا، وقدم أداءًا استحق عليه الثناء والإشادة من جانب جميع الجماهير العربية.

تصريحات وهبي الخزري

وقال وهبي الخزري، في تصريحات لـ إذاعة “ إيوان إف إم التونسية: ” أعتقد أنه الوقت المناسب للقيام بذلك، أنا فخور بما قدمته لبلدي خلال السنوات الماضية، نجن جعلنا شعب تونس فخور بما قدمناه ".

وتابع: “ أعتقد أن الفوز على فرنسا والتسجيل في مرمامهم، من أجمل اللحظات في مسيرتي ”.

وكان قد سجل وهبي الخزري، هدف الفوز في مرمى منتخب فرنسا، لكنه لم يكن كافيًا للصعود بنسور قرطاج إلى دور الـ 16 من البطولة.

علي معلول يعتزل اللعب الدولي

وقرر علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب تونس، اعتزال اللعب دوليًا مع نسور قرطاج، وذلك بعد الخروج من النسخة الحالية لبطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر.

وأكدت تقارير تونسية صباح اليوم، أن معلول من بين 4 نجوم تونسيين، قرروا الاعتزال الدولي مع منتخب تونس، وهم فرجاني ساسي، وهبي الخزري، يوسف المساكني.

تابع موقع تحيا مصر علي