عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديانا حداد تحتفل باليوم الوطني للإمارات: دام عزك يا بلادي

ديانا حداد
ديانا حداد

حرصت الفنانة ديانا حداد على توجيه رسالة للإمارات بمناسبة اليوم الوطني لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة ديانا حداد للإمارت 

ديانا حداد تحتفل باليوم الوطني للإمارات

ونشرت ديانا صورة لها بزي يحتوى على شعار الإمارات عبر انستجرام، وعلقت:  دام عزك يا بلادي.. الله يحفظ إماراتنا  الغالية ويحفظ شيوخنا وقادتنا وشعبنا.

وكانت قد حصرت ديانا حداد الرد على شائعات اعتزالها الغناء التي انتشرت الفترة الأخيرة، وذلك خلال حوارها مساء يوم الخميس بـ دار الأوبرا المصرية على شاشة تلفزيون قناة “الحياة” ضمن تغطية فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

رد ديانا حداد على شائعات اعتزالها

حيث قالت ديانا حداد لـ “الحياة”:"يقولوا اللي يقولوه وأنا بلا محبة الجمهور شو؟.. الفنان بلا جمهور والناس اللي بتدعمه وبيحبوه وبيحترموه ويحضروا له حفلاته يقعد بالبيت".

وعن أعمالها القادمة قالت: “كان فيه فكرة تريو أنا سبق وصرحت عنها بس لسبب اختلاف الشركات فما ظبطت”.

ديانا حداد تدعم شيرين عبد الوهاب عبر تويتر 

ويذكر أن الفنانة ديانا حداد دعمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد دخولها إحدى المستشفيات النفسية لتلقي علاج الإدمان حسبما صرح شقيقها محمد عبد الوهاب في مداخلة هاتفية سابقة له.

ونشرت ديانا حداد صورة تجمعها بـ شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلقت: خلال الأيام الماضية تابعت بحزن يلي عم بتمر فيه حبيبة قلبي شيرين، بتمنالك تصيري أحسن لأنك أقوى من هالعارض وترجعي لمحبينك أفضل من أول.

الجمهور يخمن اعتزال يدانا حداد

وجدير بالذكر، أن حذفت ديانا حداد جميع صورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل السوشيال ميديا تنقلب وتخمن اعتزالها الفن نهائيًا، ولكنها ردت على كافة الشائعات من خلال تسجيل صوتي ببرنامج «Et بالعربي».

وقالت ديانا حداد: “شكرا لكل من اهتم وسأل عني، جمهوري الغالي لم أعتزل الفن ولكني أعيش مرحلة جديدة في حياتي كلها سلام وهدوء، وأخذت بريك لنفسي بعيدا عن السوشيال ميديا، ولمست مدى حب الناس لي والإعلام والميديا وجمهوري الغالي قد إيه خوفهم عليا، بشكركم على محبتكم، لكل من اطمأن وسأل عني أنا بخير، وأعمل على شغل جديد ورؤية جديدة ومتشوقة لكم كتير”.

وكانت أخر أعمال ديانا حداد أغنية جديدة لها تحمل اسم "أحلى كابل" باللهجة المصرية يوم 4 من شهر أكتوبر الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 104 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي