عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد يعتذر لرجال وزارة الداخلية.. ويؤكد: «اخواتنا وهنفضل دايما مع بعض»

النائب عيد حماد
النائب عيد حماد

قدم النائب عيد حماد عضو مجلس النواب اعتذاره لرجال الشرطة، عما بدر من  أحد الأشخاص العاملين لديه، والذي اتهم بارتكاب جريمة جنائية في كمين 15 مايو، ، قائلًا: "مش معقول بأي حال من الأحوال أقبل أي تصرف ورد فعل سلبي تجاه رجال وزارة الداخلية".

وأضاف "خلال فيديو بثه على صفحته الرسمية على فيس بوك": "أوجه أعتذاري لوزير الداخلية ولكل ضباط ومجندي وزارة الداخلية، واستعداده الكامل لتحمل المسؤولية والمحاسبة والمسائلة إذا صدر مني أي تصرف غير مقبول تجاه ضباط وأفراد زوزارة الداخلية".

النائب عيد حماد يواجه وزير الصحة بإشكاليات مستشفى حميات حلوان  ويطالبه بالتدخل الفورى

واجه النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن  وزير الصحة خالد عبد الغفار، بأزمة مستشفيى حميات  حلوان وعدم تقديم الخدمة الصحية بها على أعلى مستوى رغم وجود بعض الإمانيات بها، مطالبا الوزير بالتدخل لحل أزمات المستشفى كما تدخل وفق طلبه السابق بشأن مستشفى حلوان العام وإصدار تكليفاته بشأن  تطويرها بميزانية نحو مليار و200مليون جنيه.

جاء ذلك خلال إحدة جلسات البرلمان، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، وبحضور الدكتور خالد عبد الغفار، لمناقشة نحو 100 أداة رقابية ، حيث أكد النائب عيد حماد بأن مستشفيات حميات حلوان تحتاج لتدخل  الوزير وحسم إشكالياتها على أرض الواقع.

وكان الدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، قد أكد أن هناك مشكلة تتعلق بخريجى المعاهد الفنية للتمريض فهؤلاء الخريجين يمثلون أكثر من 75% من قوة التمريض فى مصر وكان لديهم مشكلة فى تحسين مستواهم التعليمى والعلمى وبدأوا فى الدراسة بالتعليم المفتوح ثم تم منحهم ما يسمى بالبكالريوس التقنى وهو شهادة مهنية للتمريض ثم بعد ذلك تم وقف شمولهم بالقانون رقم 14 والمطلوب حاليا حل مشكلتهم وعودتهم مرة أخرى لهذا القانون.

أكد النائب عيد حماد عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن المؤتمر الاقتصادي جاء في توقيت هام، حيث الأزمة الاقتصادية وتداعياتها السلبية التي اجتاحت كافة دول العالم، لافتا أن المؤتمر يهدف لصياغة رؤية متكاملة لمواجهة هذه الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي