عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يواصل نزيف النقاط بالخسارة أمام المقاولون في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، فوزًا هامًا على منتخب سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح التسجيل لنادي المقاولون العرب عبد الرحمن جبنة في الدقيقة 40 من عمر المباراة، حيث استغل تقدم حارس مرمى سيراميكا ليسدد كرة من بعد دائرة وسط الملعب  لتسكن شباك سيراميكا.

وأدرك محمد عادل لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا التعادل لفريقه في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة جيدة من محمد شكري سددها عادل في شباك أبوالسعود.

بعد الهدف نشط أداء المقاوولن بحثاً عن هدف التقدم مرة أخرى ، ونجح ذئاب الجبل في تسجيل الهدف الثاني خلال الدقيقة 84 بعدما أرسل لويس إدوارد  كرة جيدة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس جوزيف أوتشايا الذي سدد الكرة في شباك سيراميكا مُعلناً التقدم.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذا الفوز يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 6 نقاط ويحتل المركز السابع في جدول الدوري المصري ، فيما توقف رصيد سيراميكا عند 3 نقاط ويحتل المركز الرابع عشر.

تشكيل المقاولون العرب 

ولعب المقاولون العرب بتشكيل مكوّن من: محمود أبو السعود ، أمير عابد ، يوسف الجوهري ، عمر فتحي ، عبد الرحمن جبنة ، محمد مجلّي ، أحمد علاء ، فاروقا نور الدين ، جوزيف وشايا ، لويس إدور وجون أوكلي.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام المقاولون 

فيما ضم تشكيل سيراميكا كلاً من: محمد بسام - محمد عادل - رجب نبيل - سيف تقا - محمد شكري- جاستيس اثر -  محمد كناريا - محمد إبراهيم - عبد الرحمن السكران - أحمد القرموطي وأحمد ياسر ريان.

تابع موقع تحيا مصر علي