عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يُثير الجدل بعد ظهوره بـ "الشبشب" في مطار أبو ظبي

تحيا مصر

أثار حمو بيكا الجدل، وذلك بعد ظهوره بالشبشب أثناء توجه إلى مطار أبو ظبي، وذلك استعدادًا لإحياء حفلًا خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم إثارة حمو بيكا الجدل من مطار أبو ظبي

وظهر بيكا وبجواره حسن شاكوش وعمر كمال، حيث نشر عمر كمال فيديو اثناء توجهم لمطار أبو ظبي وذلك على مهرجان أصحاب كيوف، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  وعلق عمر: توكلنا على الله أبو ظبي.

حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش

وعلى الفور علق الجمهور على إطلالة حمو بيكا المثيرة للجدل، وبعد البعض السخرية منه، حيث قال البعض: الشبشب جامد يا بيكا، يا بيكا أنت رايح الإمارات مش رايح العتبة.

حقيقة أرتباط حمو بيكا وسارة خليفة

ومن جانب آخر كان بيكا آثار الجدل بعد ظهوره مع سارة خليفة في فيديو وكشف بيكا حقيقة ارتباطهما، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم، وقال حمو بيكا خلال برنامج اي تي بالعربي: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.
بينما قالت سارة خليفة: حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة.

حمو بيكا يحصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية

ومن جانب آخر كان بيكا قد حصل على تصريح سنوي من نقابة المهن الموسيقية بقرار من مصطفى كامل وذلك بالغناء، ووعد بيكا جمهوره بـ أن يسير على تعليمات نقابة المهن الموسيقية، التي فرضها الفنان مصطفى كامل على مطربي المهرجانات الشعبية، وقال: أعد الجمهور والنقابة بتقديم فن جيد يليق بالمجتمع المصري، وسأكون حريصا على وجود كلمات بها نصائح للشباب وتدعمهم ليكونوا أفضل دائمًا، وأتمنى أن أكون عند ثقة الجمهور، من جانبه لاقي حمو بيكا دعم كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي