عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحمر.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

خطفت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب أنظار متابعيها، وذلك بصورة جديدة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة ياسمين الخطيب

ظهرت  ياسمين الخطيب بإطلالة مميزة ، حيث ارتدت فستان جرئ باللون الأحمر الناري ، وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها ، مع لمسات رقيقة من المكياج لتطل على متابعيها بأحدث ظهور.

تصريحات ياسمين الخطيب

ومن جانب آخر كان ياسمين الخطيب أثارت الجدل بتصريحاتها، حيث حلت ضيفة على برنامج أنا سعيد، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل عبر قناة القاهرة والناس، اذ كشفت خلاله عن رأيها في أن المرأة تحرص دائما على خطف زوج صديقتها، وقالت ياسمين: الست بيحلى في عينها جوزها ازاي دي الستات في العلاقات دي اجدع من الرجالة القصة الكلاسيكية المعروفة ان الست تخطف صاحب او خطيب صحبتها لكن ده مش صحيح وبيحصل مع الرجالة اكتر ديما بتحلى في عنيه مرات صحبه وخطيبة صحبه وبيكون مستكترها عليه".

ياسمين الخطيب: مش بدخل في علاقة مع واحد مرتبط

وتابعت: الراجل مش بيبي ولا عبيط ولا طفل ومش اي واحدة بتقوله تعالى باي بيرح باي، محدش عنده جرئة يتكلم في الموضوع ده لكن الستات بتعرفوا تيجوا عليها، وواحد من أهم النقاط اللي المفروض احدد عليها معرفتي بشخص انت مرتبط ولا لا، الرجالة بيلعبوا لعبة ان انا مراتي منفصل عنها بقالي شهور وبنام على الكنبة واحنا بيصعبوا علينا وحصل معايا كدة بس انا زي الفريك مبحبش شريك.

آزمات ياسمين الخطيب

جدير بالذكر، أنه كانت قد مرت ياسيمن الخطيب بعدد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة،حيث أعلنت عن محاولتها للإنتحار، اذ كتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": “بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبي النفسي، ا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD..على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني"،  وبعدها بساعات أعلنت ياسمين انفصالها عن زوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي