عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاشفا عن كارثة..بكري : الرئيس عارف عنكم كل حاجة وهتمشوا من مكاتبكم.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

وجه  الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، مناشدا إياه بإجراء حركة المحافظين، قائلا: "فى ناس قلبها مش على البلد ولازم تمشي من مكاتبها".

تحيا مصر

وانفعل بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، على بعض المحافظين الذين وصفهم بالمقصرين، قائلا:" الرئيس السيسي قارىء للخريطة وعارف الدنيا ماشية ازاي، وفاهم كل كبيرة وصغيرة في البلد".

بكري: الرئيس عارف كل حاجة في البلد

وواصل بكري حديثه، بالقول:" الفساد ليس من يأخذ رشوة فقط وإنما الفساد هوعدم العمل، أن يكون المسؤول غير صادق في الشغل الذي يؤديه، وأن يأخذ مكافأت دون وجه حق

وتابع مخاطبا المواطنين،:"أعرف حجم المعاناه، وكل مصري يشعر بذلك، ولكن هناك بلد تتقدم، واللي يشوف في المنصورة الجديدة يفخر.

وأكمل:"الرئيس السيسي يتمتع بالنزاهة والأمانة منذ أول يوم، معقبا: "عشان كده ربنا هيكرمنا".

وفي تصريحات سابقة، أبدى الإعلامي مصطفى بكري، عن فخره  بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة المنصورة الجديدة ، قائلا:"الرئيس السيسي رد اعتبار المصريين".

بكري:الرئيس السيسي رد اعتبار المصريين

وثمن الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة " صدى البلد "، حديث الرئيس السيسي عن الشعب المصري ووصفه له بالصانع لكل المشاريع والانتصارات.

وأكد بكري، أن الرئيس السيسي تحدث عن أهمية العمل، متسائلا عن سبب انتقاد البعض لمشروعات الطرق والكباري الرئيس السيسي تحدث اليوم عن أهمية العمل.

وتطرق بكري إلى حديث الرئيس السيسي عن الخبراء والعلماء في كافة المجالات، خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، حيث أنها واحدة ضمن عشرات المدن الجديدة التي تمثل نقلة نوعية في حياة المصريين".

ولفت  الإعلامي مصطفى بكري، إلى حديث الرئيس السيسي بشأن تحذرياته من الزيادة السكانية، مؤكدا أن الزيادة السكانية أمر في غاية الخطورة ويجب الوقوف له بحزم شديد.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح  مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، أمس الخميس، حيث يتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.

وتعتبر مدينة المنصورة الجديدة إحدى شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة ومناطق ثقافية وترفيهية ومناطق خاصة بالمطاعم وحدائق مركزية بإطلالة على ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

تابع موقع تحيا مصر علي