عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري: الناس دي جواها غل وسوده يا ريس.. فيديو

بكري
بكري

ثمن الإعلامي مصطفى بكري، افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمشروع مدينة المنصورة الجديدة، قائلًا:"ما حدث أمس يعد يعد إنجازا قوميا".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"المذاع على قناة "صدى البلد"، :"مدينة المنصورة الجديدة نقلة جديدة في تاريخ مصر العمراني المشروع لكافة الفئات من المواطنين".

بكري: مدينة المنصورة الجديدة نقلة جديدة في تاريخ مصر العمراني

وتابع:" الرئيس السيسي وضع على عاتقه تحقيق النهضة رغم كل التحديات الاقتصادية والعمرانية، معقبا:"مصر في مرحلة جديدة وتتقدم وتقف على رجلها، شاء من شاء وأبى من أبى".

ونوه بكري، بأن تهنئة الرئيس  لأحد الناشئين في عيد ميلاده أثناء جولته الميدانية بمدينة المنصورة ، وجبره خاطر التلاميذ في إحدى المدارس بعد افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، يحسب لتاريخ رئيس بصفة إنسان".

وأكمل:"أيضا الرئيس السيسي يواصل جهود التنمية بزيارة إلى الولايات المتحدة في النصف الثاني من ديسمبر المقبل، مختتما حديثه برسالة للرئيس السيسي، قال فيها:"هناك بعض المواطنين لديهم غل في قلوبهم تجاه إنجازات مصر، فيه ناس سوده من جواها مش عايزه تشوف البلد بتقف وتتقدم ياريس ".

وفي السياق عينه، تحدث الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، للرئيس عبدالفتاح السيسي، مناشدا إياه بإجراء حركة المحافظين، قائلا: "فى ناس قلبها مش على البلد ولازم تمشي من مكاتبها".

بكري: الرئيس السيسي فاهم كل كبيرة وصغيرة في البلد

وهاجم  بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، بعض المحافظين الذين وصفهم بالمقصرين، قائلا:" الرئيس السيسي قارىء للخريطة وعارف الدنيا ماشية ازاي، وفاهم كل كبيرة وصغيرة في البلد".

وتابع بكري حديثه، بالقول:" الفساد ليس من يأخذ رشوة فقط وإنما الفساد هوعدم العمل، أن يكون المسؤول غير صادق في الشغل الذي يؤديه، وأن يأخذ مكافأت دون وجه حق".

وخاطب الإعلامي مصطفى بكري،ا المواطنين،:"أعرف حجم المعاناه، وكل مصري يشعر بذلك، ولكن هناك بلد تتقدم، واللي يشوف في المنصورة الجديدة يفخر.

وأنهى حديثه بالقول:"الرئيس السيسي يتمتع بالنزاهة والأمانة منذ أول يوم، معقبا: "عشان كده ربنا هيكرمنا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي