عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مباراة مجنونة».. إيمبولو يتعادل لسويسرا أمام صربيا بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل بريل إيمبولو لاعب المنتخب السويسري، هدف التعادل لمنتخبه في شباك منتخب صربيا، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى. 

تفاصيل هدف بريل إيمبولو أمام صربيا 

سجل بريل إيمبولو هدف التعادل لسويسرا في الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث انطلق سيلفان فيدمر بالكرة على الجانب الأيمن ثم أرسل تمريرة عرضية سددها بريل إمبولو من على القائم الثاني لتسكن الشباك.

مباراة البرازيل والكاميرون

انتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل والكاميرون، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

سيطر المنتخب البرازيلي، على مُجريات الشوط ولكن دون تشكيل خطورة على مرمى المنتخب الكاميروني.

تفاصيل هدف فلاوفيتش أمام صربيا 


جاء هدف دوسان فلاوفيتش في الدقيقة 35 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة ليتسلمها دوسان فلاهوفيتش ويسدد كرة يسارية على يسار الحارس داخل الشباك.

موعد مباراة سويسرا ضد صربيا في كأس العالم 2022

ويواجه منتخب صربيا نظيره منتخب سويسرا، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد 974.

تابع موقع تحيا مصر علي