عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأب والرئيس.. زيارة تاريخية للسيسي إلى الدقهلية.. وإنجازات «حياة كريمة» تبهر الجميع.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهدت محافظة الدقهلية زيارة تاريحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، حيث تابع الرئيس آخر مستجدات وأعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وقام الرئيس السيسي بزيارة إلى مدرسة الحصص بشربين،  حيث تبادل الحديث الأبوي مع الأطفال الفتيات في مدرسة الحصص بشربين ويتلقى منهن باقات الورود.كما قام بتوزيع الهدايا على الأطفال.

كما قام بتفقد مجمع الخدمات الحكومية بشربين والذي يخدم أكثقر من 80 ألف مواطن و6 وزارات مختلفة، واستمع لشرح مفصل من مسؤولي حياة كريمة هناك.

كما شهدت جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارة إلى ستاد المنصورة ونادى شربين. وخلال الزيارة قام  الرئيس بالتوقيع على الكرة الخاصة بالناشئ الموهوب "يوسف" بمناسبة عيد ميلاده الذي تصادف اليوم، وكتب الرئيس على الكرة :" بسم الله الرحمن الرحيم، ابنى يوسف كل سنة وانت طيب يا يوسف".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مدينة المنصور الجديدة،  والتى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة علي ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

تابع موقع تحيا مصر علي