عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة: مصر مثل شام بنتي وحلمي بكر زعلان عشان ما غنيت له في الرياض

أصالة
أصالة

ردت المطربة أصالة، على  الهجوم الذي لاحقها عقب أزمتها  التي أثيرت ضدها بمصر بسبب تصريحاتها الأخيرة في حفلها بموسم الرياض، قائلة: " مصر بالنسبة لي مثل ابنتي شام".

تحيا مصر

وأضافت أصالة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، مساء الجمعة، أن ، :" مصر مثل بنتي ، معلقا: "هل لو دلعت ابني خالد  شام هتشك في محبتها".

أصالة: الناس فهمتني غلط

وتابعت:"الناس فهمتني غلط، أنا طباعي أصبحت مصرية، وأولادي بيتكلموا عربي، ولا يمكن أنكر فضل مصر وحبي لها، وشعوري تجاه مصر مثل أولادي".

وأكملت:"إزاي تشكوني بمحبتي لمصر، أنا تعلمت الامتنان من مصر، وهى صاحبة فضل عليا،معقبة:" مصر بلدي، وأولادي مصريين".

وأردفت:" أنا عاطفية وكلامي حلو وبحب أدلع الناس، وبعتقد أني الملحن حلمي بكر زعل مني لأني ما غنيت له بالحفلة، فعاد لينتقم، وأنا آسفة لو مقصرة معاك يا أستاذ حلمي بكر".

ومن جهته تضامن معها الإعلامي عمرو أديب، قائلا: "سيبكم من الأقوال وبصوا للأفعال".

وأضاف أديب،  "كل حفلة أصولة بتتكلم عن حبها لمصر، هو الناس بالنسبالكم تاريخها بيقع في 3 دقائق وتنسوا تاريخه كله في لحظة".

حلمي بكر لأصالة: مصر هي الحضن

وجه الموسيقار حلمي بكر، سهام النقد تجاه الفنانة أصالة بسبب تصريحاتها الأخيرة في حفلها بموسم الرياض، قائلا:"مصر هي اللي احتضنت أصالة".

وذكر بكر، موقف سابق للفنانة أصالة مع أحد المذيعين، حيث قال:" أصالة  لما كانت في سوريا والمذيع قدمها وهي جديدة وقال إن سوريا هي المولد رديت وقولت لو سوريا المولد، فمصر هي الحضن، والحضن أدفأ كثيرا من المولد".

ووجه الموسيقار حلمي بكر، عتابه للفنانة أصالة  على خلفية أزمة المطرب النقاش أحمد سالم ، قائلا: أنا ممنعتهوش العكس انا قولتله انت صوتك واحساسك حلو لكن أصالة مبلغتش دار الأوبرا انها هطلعه معاها على المسرح وده مش جراج دي أوبرا.

وأكمل:" كل من يصعد على مسرح دار الأوبرا بتسجله التاريخ، وانتي يا أصالة سجلتي اسمك في التاريخ لما وقفتي على مسرح دار الاوبرا.

تابع موقع تحيا مصر علي