عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأرجنتين وأستراليا قبل صدام اليوم فى كأس العالم 2022

تحيا مصر

يدخل منتخب الأرجنتين مباراته اليوم السبت، أمام نظيره استراليا، في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022، يوم السبت المقبل الموافق 3 ديسمبر الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

موعد المباراة

وتقام المباراة ومن المقرر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وأستراليا 

7 مواجهات جمعت الأرجنتين مع أستراليا بين ودية ورسمية، حقق منتخب التانجو الفوز في 5 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، بينما حسم التعادل مباراة أخرى بينهما.

سجل لاعبو الأرجنتين 12 هدفا، واستقبلت شباكه 7 أهداف، ويعد جابريل باتيستوتا هداف مواجهات المنتخبين برصيد 3 أهداف.

May be an image of ‎text that says '‎تاریخ مواجهات الأر جنتين وأستراليا قبل صدام اليوم فى كأس العالم الaستقh ස التقي المنتخبين فى 7 مباريات حقق منتخب التانجو الفوز في 5 مباريات خسر الأرجنتين فى مباراة وحيدة حضر التعادل فى مباراة راة أخرى بينهما سجل لاعبو الأرجنتين 12 هدفاً استقبلت شباكه أهداف جابريل باتيستوتا هداف مواجهات المنتخبين برصيد أهداف www.tahiamasr.com WwW‎'‎

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع عبر قنواتbeIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max  وbeIN Sports HD 5 Max.

مباراة سهلة نسبيًا لـ الأرجنتين أمام أستراليا

وتأهل المنتخب الأرجنتيني، لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من الفوز على كلاً من ( بولندا، والمكسيك)، بينما تأهل المنتخب الأسترالي كثانٍ عن المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، من خلال الفوز على حساب كلاً من ( تونس، والدنمارك).

وعلى الرغم من سهولة المباراة على الورق بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني، إلا أن راقصي التانجو، يخشوا مفاجأت المونديال، التي باتت تتحقق خلال المباريات التي أقيمت على مدار الفترة الماضية.

أما المنتخب الأسترالي، فيأمل في أن يحالفه الحظ في تحقيق مفاجأة أمام منتخب الأرجنتين، خلال لقاء اليوم. 

تصريحات جراهام أرنولد المدير الفني لأستراليا قبل مواجهة الأرجنتين 

وقال جراهام أرنولد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأرجنتين وأستراليا: «المواجهة مع منتخب الأرجنتين ستكون بمثابة المعركة، نحن لا نهاب منتخب التانجو ». 

وأضاف أرنولد: «نحن متحمسون للمباراة ، ونريد أن نجعل شعبنا فخوراً مجدداً، غداً ستكون مباراة 11 لاعباً ضد 11، ستكون معركة ستكون حرب، نتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا وسنلعب بكل ما نملك».

تابع موقع تحيا مصر علي