عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد المنعم: عمليات التجميل جننت النسوان وبقوا زومبي

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

تحدث الفنان تامر عبد المنعم عن عمليات التجميل التي تخض لها النساء، والتي تغير ملامحهم بشكل كبير، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم منشور تامر عبد المنعم عن عمليات التجميل 

تامر عبد المنعم: عمليات التجميل جننت النسوان 

وكتب تامر عبد المنعم عبر فيسبوك: التجميل ونفخ الشفايف ونحت الجسم، جنن النسوان، لدرجة خليتهم بقوا مسخ. 

وتابع: احترمي سنك يا ولية أنت وهي، شكلكوا بقى زي الزومبي، الله يخربيت أبوكم.

تامر عبد المنعم ينهي فريد الديب 

وكان قد نعي تامر عبد المنعم المحامي فريد الديب، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتب: “إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالى الأستاذ فريد الديب المحامي الكبير جد بناتي كرمة وسلمى، وسوف تشيع جنازته عقب صلاة العصر اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢ من مسجد السيدة زينب إنا لله وانا اليه راجعون”.

نجوم الفن ينعون فريد الديب

يذكر، أنه  حرص عدد من نجوم الفن على نعي فريد الديب، منهم الفنانة يسرا، التي كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة المحامي الكبير والعظيم فريد الديب فقدنا قيمة عظيمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان، اعتذار واجب عن عدم حضوري الجنازة لتواجدي خارج البلاد”.

تامر عبد المنعم ومسلسل العمدة 

من ناحية اخرى، كان من المقرر أن يشارك تامر عبد المنعم الفنان محمد رمضان في مسلسل العمدة، لكنه وبشكل مفاجئ أعلن اعتذاره عن العمل، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان، والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار.. أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة”.

ويعد مسلسل العمدة من بطولة  النجوم محمد رمضان، زينة، إيمان العاضي، هالة صدقي، منة فضالي، ومن المقرر أن يحقق نجاحا ساحقة خلال فترة عرضه، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي