عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. إقالة إيهاب جلال من تدريب المصري البورسعيدي

تحيا مصر

قرر مسئول نادي المصري البورسعيدي، اليوم السبت، الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال وتكليف جهاز جديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء في البيان كالأتي: 

ونشر نادي المصري بياناً رسمياً" فى ضوء الأحداث التي شهدتها مباراة المصري والزمالك والتى اقيمت اول من امس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتابع:" وبناء على تلك الأحداث، فقد قامت إدارة النادي باستدعاء المدير الفنى للفريق الأول الكابتن ايهاب جلال للتحقيق معه بواسطة المستشار القانوني للنادي إلا أنه لم يمتثل للحضور ، ولذلك فقد تم اعتماد الجزاء اللازم والذى يتناسب مع ما تم.

وأختتم:" هذا وقد قرر مجلس ادارة النادي  الاستغناء عن الكابتن إيهاب جلال وجهازه المعاون وتشكيل جهاز فنى يتكون من :

الكابتن طارق سليمان. 

 الكابتن مجدى الشناوى.

الكابتن محمود عبد الحكيم.

الكابتن محمد عبد المنصف، وذلك لحين اتمام التعاقد مع مدير فنى.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة ، حيث سدد إمام عاشور الكرة من مسافة بعيدة مرت على يسار الحارس محمود جاد لداخل الشباك.

وتعادل عبد الرحيم دغموم للنادي المصري في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما أرسل الجلاسي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عماد الدين بوبكر من على القائم الثاني بتمريرة بالرأس وصلت لدغموم أمام المرمى الذي حولها برأسيه لتمر على يمين محمد صبحي لداخل الشباك.

أعاد مرو السيسي التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد سيد زيزو تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها عمرو السيسي الخالي من الرقابة على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل أحمد الشيخ للنادي المصري في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تبادل أحمد الشيخ تمرير الكرة مع دغموم داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم سدد الكرة لتصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي