عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية عبد الله تطرح أحدث أغانيها بعنوان تريند اليوم

آية عبد الله
آية عبد الله

طرحت الفنانة آية عبد الله أحدث أغانيها التي تحمل اسم «تريند اليوم» وذلك عن طريق الفيديو كليب عبر قناة الشركة المتتجة الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد طرح أحدث أغاني آية عبد الله. 

كلمات أغنية تريند اليوم

في اي مكان يعدي يادوب خياله يبان
تلاقي المعجبين صفين محاوطينوا يمين و شمال
ده م العلامات في وصفه بتعجز الكلمات
جماله حكاية م الحكايات
عيونوا احلى م اللي اتقال

على الحلوين معلي الدوز ضارب في اتنين
مكان ما يروح عليه العين و في الدنيا عامل قلبان

ولا المشاهير تريند اليوم بقاله كتير
طبيعي في حسنه حد يقول
يا ارض اتهدي مين قدي قمر في سماه
محدش لسه جه و عداه
حبيبي ملالي قلبي حياه
في حته لوحده ده معدي

تعرض آية عبد الله لوعكة صحية


وكانت تعرضت المطربة أية عبد الله لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إحدى المستشفيات لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل خاصة بمرض الفنانة.

وجاء نبأ مرضها من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ نشر الأدمن الخاص بها صورتها من على فراش المشفى، وعلق عليه: “دعواتك لـ أية بالشفا هي في المستشفى دلوقتي”.

معلومات حول آية عبد الله 

أية عبد الله هي ممثلة مطربة مصرية، التحقت بفرقة سليم سحاب وهي صغيرة، من أعمالها الفنية مسلسل طرف ثالث وأخت تريز، ومسرحية هولاكو.

وسبق وطرحت آية عبد الله، أغنية "لو تعرف" جمعتها بالمطرب كريم فتحى، وهى من كلمات حسان الرفاعى وألحان كريم فتحى ومحمود فتحى، توزيع إسلام الحسن وإخراج أحمد سعد.

من جانبها أعربت آيه عبدالله عن سعادتها بأغنية "عيش يومين"، وقالت إنها تحب هذا النمط الغنائي الذي يحمل رسالة أمل للحياة بشكل عام.
وعن كليب أغنية "عيش يومين"، قالت: "حلم حياتي تحقق من هذا الكليب، حيث كنت أتمني العمل مع المخرج فادي حداد، إذ يعتبر من أهم المخرجين في الوطن العربي، وقمنا بتصوير الكليب على مدار يومين متواصلين في لبنان، وبذلنا مجهودا كبيرا جداً".

تابع موقع تحيا مصر علي